دوري روشن للمحترفين.

بالصور : الهلال يتعذب قبل اجتياز محطة ضمك الصعبة

تنزيل (4).webp
حجم الخط

وكالة خبر

حقق الهلال فوزا مثيرا على نظيره ضمك (3-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل للهلال ألكسندر ميتروفيتش (هدفان) في الدقائق 45+5 و84، ومصعب الجوير (73)، بينما أحرز لضمك فرنسوا كامانو (49)، وحبيب ديالو (53).

بهذه النتيجة تصدر الهلال جدول ترتريب دوري روشن برصيد 6 نقاط، فيما جاء ضمك في المركز الـ16 من دون نقاط.

بدأ الهلال المباراة بقوة، وظهر ذلك بعدما هدد مرمى ضمك في الدقيقة 5، من خلال عرضية داخل منطقة الجزاء حولها علي البليهي برأسة قوية، ولكن حارس ضمك تصدى لها.

وواصل الهلال ضغطه في الدقيقة 7 بعرضية أخرى داخل منطقة الجزاء قابلها كوليبالي بتسديدة قوية تصدى لها الحارس واصطدمت في العارضة.

وشهدت الدقيقة 18 هدفا للهلال سجله اللاعب ميتروفيتش، بعدما تلقى عرضية من سالم الدوسري، ولكن ألغي بداعي تسلل اللاعب الصربي.

وحاول ضمك تهديد مرمى الهلال في الدقيقة 30، من خلال تمريرة من رمزي سولان إلى فرانسوا كامانو حاول تسديدها، ولكن خرج ياسين بونو وتصدى لها.

وشهدت الدقيقة 34 عرضية داخل منطقة الجزاء حولها سيرجي سافيتش برأسة قوية، كادت أن تعانق الشباك ولكنها مرت بجوار القائم.

ورد ضمك بفرصة خطيرة (37)، عندما استغل اللاعبين خطأ من لودي، وصلت إلى جورج نكودو، الذي سدد داخل منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها الحارس بونو بنجاح.

وسجل ضمك هدفا في الدقيقة 45 عن طريق لاعبه فرنسوا كامانو، بعدما سجل داخل منطقة الجزاء، ولكن ألغي بداعي وجود تسلل على اللاعب.

وسجل الهلال هدفه الأول في المباراة في الدقيقة (45+ 5)، عن طريق لاعبه الصربي ميتروفيتش، بتسديدة رائعة برأسة داخل الشباك، بعدما تابع تسديدة من محمد القحطاني داخل منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 45+9، هجمة خطيرة للهلال، بعدما مرر ميتروفيتش كرة عرضية على سالم الدوسري الذي انفرد بالمرمى وسددها ولكن تصدي فلورين نيتا حارس ضمك ببراعة.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد سافيتش كرة خطيرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها حارس ضمك ببراعة.

وأدرك ضمك هدف التعادل في الدقيقة 49، عن طريق لاعبه كامانو الذي تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد من فوق الحارس ياسين بون بشكل رائع داخل الشباك.

وتقدم ضمك سريعا بالهدف الثاني (53)، عن طريق لاعبه حبيب ديالو، الذي تلقى عرضية أرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قابلها حبيب بتسديدة داخل الشباك.

وهدد لودي مرمى ضمك (70) بعدما سدد كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر إلى خارج الملعب.

وعاد الهلال لأجواء المباراة من جديد بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 73، عن طريق لاعبه مصعب الجوير، بعد عرضية داخل منطقة الجزاء حاول الحارس إبعادها، ولكن تابعها مصعب بتسديدة صاروخية داخل الشباك.

وضاعف الهلال النتيجة بالهدف الثالث (84)، عن طريق محترفه ميتروفيتش، بعد عرضية من الجهة اليسرى من مصعب الجوير داخل منطقة الجزاء قابلها ميترو بتسديدة داخل الشباك ليسجل الهدف الشخصي الثاني له في المباراة، لتنتهي أحداث المواجهة بفوز الزعيم 3-2.

بالصور : الهلال يتعذب قبل اجتياز محطة ضمك الصعبة
بالصور : الهلال يتعذب قبل اجتياز محطة ضمك الصعبة
بالصور : الهلال يتعذب قبل اجتياز محطة ضمك الصعبة
بالصور : الهلال يتعذب قبل اجتياز محطة ضمك الصعبة
بالصور : الهلال يتعذب قبل اجتياز محطة ضمك الصعبة