رسميا.. الريان القطري يستعير تريزيجيه

تنزيل (1).webp
حجم الخط

وكالة خبر

أعلن نادي الريان القطري، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع محمود حسن "تريزيجيه" جناح منتخب مصر على سبيل الإعارة لمدة موسم من نادي طرابزون سبور التركي.

واجتاز تريزيجيه الفحوصات الطبية في الساعات القليلة الماضية، قبل انضمامه إلى معسكر منتخب مصر الذي يستعد لخوض لقائي كاب فيردي وبوتسوانا يوم 6 و10 سبتمبر/أيلول الجاري في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025.

ووافق طرابزون سبور على العرض القطري لاستعارة اللاعب بعد خروج الفريق من التصفيات المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي، وأيضا تصفيات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ولعب تريزيجيه صاحب ال29 عاما في صفوف الفريق التركي قادما من أستون فيلا الإنجليزي في صيف 2022.

وسبق أن لعب تريزيجيه في صفوف إسطنبول باشاك شهير وقاسم باشا في الدوري التركي بجانب أندرلخت وموسكرون في الدوري البلجيكي بعد انطلاقه في رحلة الاحتراف إلى أوروبا من الأهلي المصري.

وودع تريزيجيه ناديه التركي برسالة عبر حسابه الرسمي بمنصة إكس: "شكرا لفريقي والجماهير الرائعة على كل الذكريات التي لا تنسى داخل وخارج الملعب.. لقد كان شرفا لي أن أرتدي هذا القميص وأمثل هذا النادي". 

وتابع: "سأعتز دائما بالوقت الذي أمضيته هنا والعلاقات التي تشكلت مع زملائي في الفريق والمشجعين".

وأضاف: على الرغم أن رحلتي مع هذا الفريق اقتربت من نهايتها، فإن حبي لكم والامتنان الذي أشعر به تجاه هذا النادي لن ينتهي أبدا. شكرا لكم جميعا على الدعم اللا متناهي وجعل هذه التجربة مميزة حقا".

وينتهي عقد تريزيجيه مع طرابزون سبور في صيف 2025.