دوري الامم الاوروبية

بالصور.. التعادل يحسم موقعة هولندا وألمانيا بدوري الأمم

تنزيل (8).webp
حجم الخط

وكالة خبر

حسم التعادل (2-2) موقعة هولندا وألمانيا التي احتضنها ملعب يوهان كرويف أرينا مساء اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات للمستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية.

وسجل ثنائية هولندا تيجاني ريجندرز (2) ودينزل دومفريس (51)، بينما سجل ثنائية ألمانيا دينيز أونداف (38) وجوشوا كيميتش (45).

ورفعت ألمانيا رصيدها إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف عن هولندا الثانية صاحبة نفس الرصيد من النقاط.

افتتحت هولندا التسجيل مبكرا في الدقيقة الثانية، بعد تلقي ريجنديرز بينية سحرية من جرافينبيرش لينفرد بشتيجن ويسدد كرة أرضية مرت من بين قدمي الحارس وسكنت الشباك.

وأهدرت هولندا فرصة محققة لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 15، بارتقاء دومفريس الخالي من الرقابة داخل المنطقة لعرضية من مخالفة نفذها سيمونز، مسددا رأسية مرت بقليل إلى جوار القائم تحت أنظار شتيجن.

وواصل جرافينبيرش توزيع الهدايا بإرسال بينية سحرية من قبل وسط الملعب لسيمونز في الدقيقة 21، لينفرد بشتيجن ويسدد كرة أرضية من داخل المنطقة تألق الحارس هذه المرة في التصدي لها.

ونجحت ألمانيا في تعديل النتيجة في الدقيقة 38، بخطأ من دي ليخت في البناء من الخلف، لتفتك ألمانيا الكرة وتصل إلى فيرتز داخل المنطقة الذي سدد كرة تصدى لها فيربروجن وتابعها أونداف بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وازدادت معاناة هولندا في الدقيقة 43 بخروج المدافع أكي من أرض الملعب بإصابة عضلية.

واستغلت ألمانيا خروج أكي بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بإرسال روم عرضية أرضية من الجانب الأيسر، تابعها أونداف بتسديدة ذهبت إلى كيميتش إلى جواره الذي سجل بسهولة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم ألمانيا (2-1).

ونجحت هولندا في تعديل النتيجة مبكرا في الشوط الثاني في الدقيقة 51، بتمريرة سحرية من بروبي إلى دومفريس الخالي من الرقابة تماما داخل منطقة ال6 ياردة، ليسدد بسهولة في الشباك.

وأهدرت ألمانيا فرصة محققة للتقدم في الدقيقة 52، بعدما تابع هافيرتز أمام المرمى الخالي عرضية من فيرتز داخل منطقة ال6 ياردة، ليسدد كرة مباشرة ذهبت بغرابة أعلى العارضة.

وأبقى شتيجن على ألمانيا في أجواء اللقاء مع انتفاضة هولندا، بتصديه بصعوبة لتسديدة أرضية قوية من جرافينبيرش من خارج المنطقة في الدقيقة 56.

واستمر إهدار ألمانيا للفرص المحققة، بانفراد لأونداف مع فيربروجن في الدقيقة 62، ليسدد المهاجم كرة ساقطة أمسك بها الحارس بسهولة.

وفي الدقيقة 71 أرسل هافيرتز عرضية مميزة لروم الخالي من الرقابة داخل المنطقة، ليسدد رأسية ذهبت أعلى العارضة.

ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد لينتهي اللقاء بالتعادل (2-2).

بالصور.. التعادل يحسم موقعة هولندا وألمانيا بدوري الأمم
بالصور.. التعادل يحسم موقعة هولندا وألمانيا بدوري الأمم
بالصور.. التعادل يحسم موقعة هولندا وألمانيا بدوري الأمم
بالصور.. التعادل يحسم موقعة هولندا وألمانيا بدوري الأمم