هل سمعتِ يوماً عن السيارة ذات الكعب العالي؟

5fc75ec1552a
حجم الخط
كثيراً ما نرى سيارات تلفت الانتباه في الشوارع العامة أو على صفحات الإنترنت. ولكن لفتت انتباهي بعض السيارات التي ربما تعجب نساء العالم العربي تحديداً، وربما يرغبن في قيادة إحداها، وهنا نستعرض صوراً رائعة لهذه السيارات.

1- السيارة المنزل

السيارة المنزل
سيارة ومنزل متنقل معك "وين ماتروحين". ملفتة للانتباه بشكل رائع. قد تودّ إحدى النساء أن تحتوي على مطبخ كي تعد وجباتها المفضلة عند التوقف لأكل وجبة الطعام، والواضح من الصورة أن السيارة تحوي شرفة رائعة عند التخييم. وأيضاً تحوي سلالم للصعود، وأتوقع أنها سيارة تحوي طابقين!

2- السيارة المزخرفة

سيارة فنية
هذه السيارة رائعة، كأنها فستان ريفي يحوي نقوشاً جميلة، ولونها يوحي بفخامة مميزة. السيارة من الداخل يبدو أنها متلائمة مع شكلها الخارجي ولونها الذهبي ودرجاته. قد تكون هذه يوماً ما موضة في السيارات المزخرفة للنساء.

3- السيارة ذات الكعب العالي

سيارة بالكعب العالي
سيارة من الواضح أن مالكتها امرأة ولديها حب كبير للحذاء ذو الكعب العالي، وبلون رائع أحمر قد يدل على الرومانسية العالية. بالإضافة إلى أنها تملك 3 عجلات توحي بسرعتها العالية وحب السباقات ربما. لكن يا ترى إذا كان مع القائد شخص "وين راح يجلس"؟
 

4- سيارة القط الوردي

سيارة القط الوردي!
بعض النساء يفضلن القطط ذات الشكل الجميل، فما بالك لو كانت هذه القطة وردية؟ سيارة نسائية 100% وقد يمتلكها عشاق القطط. وأيضاً مصابيحها متمركزة أسفل السيارة كي يستطيع الجميع رؤية وجه هذه القطة الرائعة.

5- سيارة الجاغوار الملونة

سيارة جاغوار الملونة