لص يقتحم منزل امرأة ويغسل ملابسها ويطهو لها الطعام

لص
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أقدم لص على ارتكاب جريمة سرقة بطريقة غير تقليدية، إذ قام بتحويل منزل ضحيته إلى مسكن مؤقت له.

ولم يقتصر الأمر على سرقة الممتلكات، بل قام بتنظيف المنزل، وطهي الطعام، وترك ملاحظة غريبة للضحية.

تفاصيل الحادثة.. ورسالة غامضة تثير الحيرة

في الواقعة الغريبة التي أثارت ضجة في بريطانيا، اقتحم رجل يدعى داميان فوجنيلوفيتش (36 عامًا) منزل امرأة في بلدة مونماوثشاير البريطانية، وتحول من لص إلى "رب منزل" مؤقتًا.

ودخل فوجنيلوفيتش منزل الضحية، ولم يقتصر على سرقة ممتلكاتها، بل قرر أن يشعر وكأنه في منزله، فقام بغسل الملابس، وطهي وجبة شهية، وإعادة ترتيب الثلاجة، ووضع غذاء للطيور.

وعند مغادرته، ترك اللص فوجنيلوفيتش ملاحظة غريبة على طاولة المطبخ كتب فيها "لا تقلقي، كوني سعيدة، تناولي الطعام". 

عند عودة المرأة إلى منزلها، كانت الصدمة كبيرة، إذ وجدت منزلها مرتبًا ونظيفًا، ولكن مع وجود آثار واضحة على حدوث شيء غريب.

 

شعرت المرأة بالخوف والقلق، وتساءلت عن هوية هذا الشخص الذي دخل منزلها ونظفه وأعد لها العشاء.

وكشفت التحقيقات عن تفاصيل مثيرة للاهتمام حول هذه الجريمة الغريبة. فقد تبين أن فوجنيلوفيتش قام بتفريغ حذائه في سلة إعادة التدوير، واستبدل رأس فرشاة الأسنان وأدوات المطبخ، وأعاد ترتيب الثلاجة، وأعد العشاء وترك ملاحظة للمرأة.

 

بعد القبض على فوجنيلوفيتش، حكمت عليه محكمة كارديف كراون بالسجن لمدة 22 شهرًا بتهمة السرقة، كما جاء في تقرير "بي بي سي" عن حادثة السرقة.

d9b43d96-a128-49d3-a1cc-b427e9eaf228.webp
وحاولت تبيثا ووكر، محامية المتهم، الدفاع عنه وقالت "إن ووجنيلوفيتش كان بلا مأوى ويعاني من عدة صعوبات خلال تلك الفترة"، إلا أن القاضي استمع للحادثة وتبين له أن السارق لديه أربع إدانات سابقة لجرائم مختلفة.