ميديا سبيس تفتتح تدريب ميسرين ضمن برنامج الحراك المجتمعي تنفيذ اتحاد لجان العمل الصحي

d42db934-94df-4f19-b8eb-4dac071ffb6e
حجم الخط

 

        افتتحت ميديا سبيس للإنتاج الاعلامي والتنمية برنامجا تدريبيا لميسرين ضمن برنامج الحراك المجتمعي من أجل الحق في الصحة والذي ينفذه اتحاد لجان العمل الصحي بتمويل من DGD من خلال M3M ويهدف التدريب إلى دمج الشباب في العمل المدني وإشراكهم في عملية التنمية المستدامة من خلال تبني الشباب لقضايا ومشاكل مجتمعية صحية والعمل على حلها بالتعاون مع المجتمع المحلي.

وعبر نضال البرعي المدير العام لشركة ميديا سبيس خلال افتتاح التدريب  عن سعادته ببداية الأيام التدريبية متمنيا للمشاركين اجواء تدريبية هادئة وهادفة مستعرضا عمل ميديا سبيبس في مجال الانتاج الاعلامي و التنمية المجتمعية ،

كما وجه الشكر لاتحاد لجان العمل الصحي على الجهود المبذولة لتحقيق شعار الاتحاد "الصحة حق لكل محتاج" مؤكدا رغبته بأن تجتمع ميديا سبيس  والاتحاد في مشاريع مجتمعية قادمة> .

بدوره رحب محمد صالحة منسق المشاريع في اتحاد لجان العمل الصحي بالمشاركين في التدريب مستعرضا جدول التدريب والمدربين والاهداف المنشودة للتدريب .

يشار الى ان ان برنامج التدريب والذي يعقد في فندق المتحف بغزة عبارة عن 6 ايام تدريبة حيث يشارك نخبة من مدربي ميديا سبيس وهم أمحمد عطا الله , أ توفيق ابو غلوة ، أ بندلي طرزي ، و أ حنين السماك في تدريب ميسرين من الفئة العمرية من 19-25 سنة معظمهم طلبة جامعات. وتتلخص  طبيعة المهام للميسرين، العمل مع مجموعات الشباب المشاركين من الفئة العمرية 14-17 سنة وبناء فرق ديمقراطية تنخرط في أنشطة مجتمعية ومدنية بهدف التأثير في القضايا المجتمعية الصحية.