القواسمي لـ "خبر" : اجتماع هام لمركزية فتح غداً.. ولجنة فلسطينية توجهت إلى بلغاريا لمتابعة قضية النايف

12769409_10207127804326696_832511618_n
حجم الخط

كشف الناطق باسم حركة فتح أسامة القواسمي اليوم، عن عقد اجتماع هام للجنة المركزية لحركة فتح غداً، بقيادة الرئيس محمود عباس لمناقشة الملفات العالقة.
 

وأكد القواسمي في تصريح خاص لوكالة "خبر"، على أن الاجتماع سيتناول آخر التطورات الفلسطينية، خاصة ملف المصالحة وما جرى خلال لقاء الدوحة بين حركتي فتح وحماس.
 

وأشار القواسمي إلى أنه سيتم مناقشة الخطوات القادمة لعقد مؤتمر دولي للسلام، وطرح الأفكار الفرنسية والعمل على تطويرها، والإطلاع على جولة الرئيس في الدول الأسيوية، والتي تهدف إلي وضع جدول زمني لإنهاء الإحتلال.
 

وأضاف، أن الإجتماع سيتناول الملفات الداخلية لحركة فتح، والتحضيرات الجارية لعقد اجتماع المجلس الثوري للحركة، والمقرر عقده مطلع الشهر القادم.
 

وعلى صعيد جريمة اغتيال الشهيد عمر نايف، أكد القواسمي على أن اللجنة توجهت صباح اليوم  إلى بلغاريا، من أجل الوقوف على حيثيات هذه الجريمة، وذلك بالتنسيق مع الحكومة البلغارية لاستكمال ملف التحقيق.
 

وتابع القواسمي لـ "خبر"، إن الحكومة البلغارية  قامت بتشريح جثمان الشهيد عمر نايف، وسيتم الاطلاع على نتائج التحقيقات البلغارية واستكمال ملف التحقيق للوصول إلى الجاني، مضيفاً أن هناك جهود حثيثة تبذلها القيادة الفلسطينية مع الجانب الإسرائيلي، من أجل دفن رفات الشهيد عمر نايف في رام الله.