فيديو و صور.. اشتباكات مسلحة في مخيم قلنديا وإحتراق "جيب" إسرائيلي بشكل كامل

99
حجم الخط

اقتحمت قوات كبيرة من قوات الاحتلال مساء اليوم الاثنين، مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة واندلعت مواجهات مسلحة عنيفة بين قوات الاحتلال والمواطنين.

وأصيب جندي إسرئيلي بجراح، عقب تصدي المواطنين لقوات الاحتلال وفرار القوات الإسرائيلية الخاصة من داخل المخيم، بتغطية من قوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم لتخليص الجنود المحاصرين، بعد أن اكتشف أهالي المخيم دخول المستعربين.

وأفاد مراسلنا، أن اشتباكاً مسلحاً وقع بين قوات الاحتلال عناصر فلسطينية مسلحة، وأضاف أن جيباً إسرائيلياً تعرض للحرق بشكل كامل بعد استهدافه بالزجاجات الحارقة، وأكد على أن جرافتان عسكريتان برفقة قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مخيم قلنديا في ساعة مبكرة من فجر اليوم الثلاثاء.

   

وأكد على أن مسلحون حاصروا جنود الاحتلال في أحد شوارع المخيم لمدة 3 ساعات، ودفع الاحتلال بعدها بطائرة إسرائيلية قامت بنقل جنديبن أصيبا بالرصاص قرب المقبرة بعد اصابتهم بالرصاص.

وأضاف، أن المسلحون أطلقوا الرصاص بغزارة باتجاه قوات الاحتلال، عقب منع الآليات من التوغل داخل المخيم، وأكد على أن الاشتباكات كانت عنيفة ومتواصلة، وقد سمع أصوات الرصاص من خارج المخيم، وأن قوات الاحتلال منعت سيارات الإسعاف من دخول المخيم.

وأكد مراسلنا، أن حريقاً إندلع في منزل يعود لعائلة السلايمة في حي المطار داخل المخيم، إثر استهدافه من قبل قوات الاحتلال بالقنابل والرصاص.

في حين، قالت مصادر إعلامية من داخل المخيم، إن سيارات إسعاف عسكرية تتواجد في المخيم قامت بنقل أكثر من جندي مصاب.

وأكدت إذاعة محلية، فقدان الاحتلال لمجندة داخل المخيم، وتحاول قوات الاحتلال وطائراته البحث عن المجندة، فيما لم تؤكد مصادر الاحتلال الخبر.

وقالت القناة العبرية الثانية، إن وحدة من المستعربين وقعت في كمين داخل مخيم قلنديا، وأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال دخلت الى المكان للسيطرة على الموقف.

وذكر موقع 0404، أن قوات الاحتلال أنقذت جنديين دخلواالمخيم عن طريق الخطأ، بعد الحديث عن حدث أمني داخل المخيم، وإشتباك مسلح مع جيش الاحتلال وتصدي المواطنين للمئات من الجنود.

وأضاف الموقع، أن دورية تقل جنوداً دخلت إلى مخيم قلنديا تعرضت إلى رشق الحجارة والقنابل الحارقة، وفر بعدها الجنود هاربين من الدورية، وعزز جيش الاحتلال بمئات الجنود إلى المخيم للبحث عن الجنديين بمساعدة نحو 3 طائرات عسكرية، حيث وقعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال.

لمشاهدة الفيديو : اضغط هنا