اسرائيل تعلن إصابة جندي بنيران قناص في الشجاعية شمال القطاع

نشرت في 08 يونيو 2025 11:13 م

وكالة خبر

https://khbrpress.ps/post/417485

 أصيب جندي احتياط بجروح متوسطة بنيران قناص فلسطيني خلال عملية عسكرية شمال قطاع غزة.

وحسب صحيفة معاريف أنه أتم نقل الجندي إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأُبلغت عائلته بالأمر.

تشير التحقيقات الأولية إلى أن الجندي أصيب بنيران قناص خلال عملية في منطقة الشجاعية.

وهذه هي الحادثة الثانية خلال أربعة أيام التي يُصاب فيها جندي بنيران قناص في منطقة الشجاعية.

وفي الحادثة السابقة، أصيب ضابط بجروح خطيرة.