المنتخب الفلسطيني الاولمبي يهزم أفغانستان بثنائية في أول مبارياته

466
حجم الخط

حقق منتخبنا الاولمبي الفوز على حساب منتخب أفغانستان بهدفين نظيفين، في مستهل مشواره بتصفيات آسيا الاولمبية المؤهلة لاولمبياد ريو دي جانيرو البرازيل 2016، حيث يلعب المنتخب ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السعودية ونيبال وإيران المستضيفة.

 
وحسب التفاصيل البسيطة، فان المنتخب قدم مباراة جيدة بعدما تقدم في الدقيقة 7 بالهدف الأول، وأهدر ركلة جزاء إلى جانب تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74، وهي مؤشرات على تفوق الفدائي الكامل على مجريات المباريات.

 
وينتظر أن يلتقي المنتخب الاولمبي في اللقاء الثاني أمام منتخب السعودي 25 الجاري في اختبار هام لمنتخبنا.

وأكد بركات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب لقاء منتخبنا أمام نظيره الأفغاني وانتهى لمصلحة الفدائي بهدفين نظيفين أن فريقه حقق فوزاً مهماً في بداية مشوراه بالتصفيات، خصوصاً وأن الفريق تنتظره مباراة قوية أمام السعودية في الجولة الثانية بعد غدٍ الاربعاء.

وأشار بركات الى أن الجهاز الفني سيعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة، من أجل مواصلة العمل لتقديم أداء قوي خلال التصفيات للخروج بأفضل النتائج.

من جانبه قال المدير الفني لمنتخب افغانستان، الايراني حسين صالح، إن فريقه عمل خلال اللقاء من أجل التسديد بداية الشوط الاول، مشيراً الى أن الهدف الأول لمنتخب فلسطين عقد الحسابات، مما جعل الفريق الفلسطيني ينتشر بشكل قوي ويحاول الوصول الى الشباك.

وقدم صالح شكره الكبير للجماهير التي حضرت وساندت الفريق، معرباً عن أمله في قدرة الفريق على اسعادهم والحفاظ على امالهم بالتاهل خلال المباريات المتبقية.

وقال " كرة القدم فيها الرابح والخاسر ومن حقنا الدفاع عن آمالنا في الجولات القادمة .. وعلى الجميع أن يعرف أن الكرة الافغانية بدأت تظهر بشكل قوي في كل مشاركة إقليمية أو قارية لها".