فلسطين تستعد لمواجهة السعودية في تصفيات اسيا الاولمبية

30
حجم الخط

خاض المنتخب الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم، يوم الثلاثاء، تدريباته الإستعداداية لمواجهة الأخضر السعودي، اليوم الاربعاء على استاد تاسكي باس، بالعاصمة طهران، عند الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت المحلي، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة اسيا تحت 23 عاماً في قطر.

وأشار المدير الفني للفريق، عبد الناصر بركات الى أهمية مباراة الغد، معتبراً أن الفوز سيعزز حظوظ الفريق بالتأهل الى النهائيات ضمن أفضل 16 منتخبا في القارة.

وحث بركات لاعبيه على خوض المباراة بروح الفدائي الباحث عن الإنتصار، من أجل إثبات نفسه بين كل فرق القارة، داعياً اللاعبين الى بذل قُصارى جهودهم وتطبيق كل التوجيهات الفنية التي تلقوها خلال التدريبات.

وكان الفريق قد أجرى مرانه الأخير استعداداً للمباراة على الملاعب التدريبية الخاصة بالبطولة، حيث عمل الجهاز الفني على إخراج اللاعبين من حالة الإرهاق التي لازمتهم خلال مباراة افغانستان، بالإضافة الى تطبيق الخطة الفنية اللازمة لمواجهة السعودية.

وقال الحارس رامي حمادة " بلا شك تنتظرنا مواجهة صعبة أمام السعودية لكننا سندخل المباراة متسلحين بالارادة والإصرار على الفوز وحصد نقاطها الثلاث".

وتابع: درجة الانسجام بين اللاعبين عالية وهناك ادارك تام لأهمية اللعب من اجل الفوز بالرغم من قوة الخصم على ارض الملعب".