لتكوني الأجمل

أسس اختيار العروس حزام لفستان زفافها

فستان زفاف
حجم الخط

أسس اختيار العروس حزام لفستان زفافها

يضفي الحزام على فستان العروس مزيدا من الجمال والاناقة بسبب كونه يحدد منطقة الخصر ويبرز جمالها مما يعزز رشاقتها ويضفي عليها قواما مثالي يوم زفافها إلا أن هناك عدد من الأسس عند اختيار العروس حزام لفستان زفافها عليها الأخذ بها قبل الإقدام على هذه الخطوة:

 

إذا كان فستان زفافك مرصعا بالكامل بالاكسسوارات والمجوهرات، فلا داع لارتداء الحزام. خاصة وإذا كان تصميم الفستان يعزز منطقة الخصر تلقائيا مثل فستان ذيل السمكة أو فستان الأميرات. أما إذا كان فستان زفافك بسيطا وهادئا أو مصنوع بالكامل من الدانتيل فقط، فيمكنك إدخال حزام مطرز عليه أو تزينيه بالشرائط الستان.

 

هناك أشكال معينة من الجسم لا يناسبها ارتداء الحزام  ولكن لكل جسم طريقة معينة في تحديد منطقة الخصر. جربي لف الحزام أسفل منطقة الصدر أو حول منطقة الوسط أو أسفلها قليلا لمعرفة الشكل الأمثل الذي سيعطيه لجسمك مع فستان الزفاف. بمجرد أن تحددي المنطقة المناسبة، اطلبي من الخياطة أن تقوم بتثبيته في الفستان.

 

اما أنواع  أحزمة فساتين الزفاف، هناك العديد منها الا ان أشهرها الحزام المرصع بالكريستال والذي يأتي ضمن تصميم الفستان، وقد يكون مثبتا فيه أو منفصل عنه ويمكنك ارتدائه إذا كنت ترغبين في إعطاء فستان زفافك قدرا زائدا من الفخامة والأناقة. هناك أيضا الأشرطة الستان، وهي متوافرة بألوان عديدة ومنها الرفيع والعريض وهي تناسبك إذا كنت تبحثين عن طريقة تضفين بها قدرا من البهجة والمرح على فستان الزفاف. إذا كنت تميلين إلى الجرأة بشكل زائد، فيمكنك اختيار حزام بتصميم مختلف كأن يكون من الجلد أو مزين بالزهور الملونة .