الاتحاد السوفيتي سيشرب كأس الانتصار من دماء فتنتنا الطائفية

كتاب
حجم الخط

 

قلتها مسبقاً وأعيدها مجدداً , الان أنسب وأفضل وقت ليطفوا حلم الجمهورية الاسلامية على السطح , الأمور واضحة وأعتقد أن الشيعة لديهم "نفس" طويل للغاية "يشوون الجمل على شمعة" .

المحور الشيعي مجرد هيكل وجد للوصول لحلم دولة فارس , ايران "تلعب" في أوراق لا تضرها كثيراً وبتأني شديد للغاية وبالدارسة الدقيقة , وبعد كل جولة حتى ولو كانت قصيرة تأخذ قسط من الراحة وربما يطول , المهم ان تجني ثمار الفترة السابقة ولا يضيع عليها شيء .

الكثير الكثير من السنوات كلفهم هذا الحلم , أعتقد انه لن يضيع أو يندثر أو ينهزم بسهولة , وأخشى أن يكون في طريقه للانتصار وبناء حلم الدولة الفارسية , جميع التحالفات المضادة ليست قوية بحجمهم وليست لديها عقيدة راسخة بالقتال وتحالفهم المؤقت إرتبطت بعداوة مسبقة , وهذا ما سيأدي لتفتيتهم بسرعة .

ولكن الكارثة التي لا نشعر بها , وهي "الاتحاد السوفيتي "القادم لا محالة , ستسقط دولة فارس حتى ولو انتصرت وستهيمن روسيا على الشرق الأوسط وستشرب كأس الفرح من دماء فتنتنا الطائفية .

لذلك يجب ان ننتبه ولا نسقط في وحل الغباء , نحن لسنا مع التحالف الشيعي ولا السني , الوطن العربي بحاجة لثورة شعبية عقلانية لوقف الصراع قبل فوات الأوان ,"الحرب العالمية الثالثة ستأكلنا جميعاً ".