لقاءات الأسبوع الخامس عشر من دوري الدرجة الممتازة لأندية قطاع غزة

445
حجم الخط

تشهد لقاءات الأسبوع الخامس عشر من دوري الدرجة الممتازة لأندية قطاع غزة، العديد من المواجهات المهمة، بعد اشتعال المنافسة من جديد، إثر سقوط والمتصدر نادي اتحاد الشجاعية والوصيف السابق نادي غزة الرياضي في فخ الخسارة في لقاءات الجولة الماضية.

وتفتتح الجولة يوم غد الجمعة، وفيها يحل فريق اتحاد خان يونس الوصيف بـ 25 نقطة، ضيفاً ثقيلاً على النصيرات قبل الأخير بـ 10 نقاط والباحث عن البقاء.

وحقق كلا الفريقين الفوز في الجولة الماضية، فالاتحاد تجاوز الرياضي بهدفين نظيفين، والنصيرات خطف الخدمات الرفحي في آخر لحظة وحقق ثاني انتصاراته هذا الموسم وفي مرحلة الاياب، والمباراة بالنسبة له تمثل حياة أو موت.

وعلى ملعب رفح يلتقي خدمات رفح الخامس بـ 21 نقطة مع ضيفه الشاطئ الثامن بـ 17 نقطة.

ويستضيف يوم السبت  فريق اتحاد الشجاعية المتصدر بـ 27 نقطة خدمات خان يونس السابع بـ 18 نقطة، الشجاعية سيلعب من اجل الفوز وتعويض الخسارة السابقة، بينما سيلعب الخدمات من اجل الحصول ولو على نقطة واحدة تبعده تماماً عن مناطق الخطر.

وعلى ملعب رفح، يحل الصداقة رابع الترتيب بـ 23 نقطة، ضيفاً على شباب رفح العاشر بـ 17 نقطة، الصداقة يريد الفوز للبقاء في دائرة المنافسة، والشباب يريد تأمين نفسه تماماً في ظل تحسن نتائجه وإن كان لم يقنع في المباراة السابقة واكتفى بالتعادل السلبي امام الهلال وبأداء باهت لم يرضي انصاره.

وتختتم الأحد لقاءات الجولة ، وفيها يلتقي البريج متذيل الترتيب بـ 8 نقاط مع ضيفه الهلال التاسع بـ 17 نقطة، في لقاء الفرص النادرة للبريج في محاولة البقاء وتقليص الفارق مع الآخرين، بينما يتطلع غزة الرياضي الثالث بـ 23 نقطة إلى العودة إلى سكة الانتصارات، عندما يواجه شباب خان يونس السادس بـ 21 نقطة .

الرياضي الذي أنهى مرحلة الذهاب متصدراً لم يحقق أي انتصار في آخر 3 مواجهات واكتفى بالحصول على نقطة مقابل خسارتين، فيما يريد شباب خان يونس بعد التغلب في لقاء الجولة الماضية على المتصدر الشجاعية خلط الأوراق من جديد ومحاولة اللحاق بالمنافسين إن أمكن.