3 أنواع من النساء يكره الرجل الارتباط بهن

thumb (5)
حجم الخط

خلافًا لما تظنّه بعض الفتيات بيننا، فإنّ الإطلالة الملفتة والجمال الأخّاذ، والقوام الممشوق، ليست الأسباب الوحيدة التي تجعل من المرأة هدف الرجل الوحيد، لأنّ بعض الأسباب قد تُبعده عنها وتنفّره منها.

أشار الدكتور محمد حمدي، خبير الاستشارات الزوجية والأسرية، إلى أن هناك بعض الصفات السلبية الموجودبالمرأة تبعد عنها الرجال، حيث تجعلهم يقلقون من الارتباط بها، هي: 

الفتاة المتمردة:
هي فتاة لا ترضى بمعيشتها ودائمًا في حالة تذمر وشكوى من كل شيء، ليست قانعة بما لديها ودائمًا تريد المزيد، وهي بذلك تضغط على الرجل حتى ينفذ لها رغباتها وطلباتها، هي نوع مدمر، لأنها تبحث عن نفسها وسعادتها فقط، ولا تحافظ على زوجها أو بيتها، وكثيرًا ما تنتهي هذه الزيجة إما بالطلاق أو بمشكلات مالية ضخمة ليس للزوج فقط ولكن لها هي أيضًا.

اللامبالية:
هي تلك المرأة التي لا تهتم بشريك حياتها إطلاقًا ولا بيتها ولا تحاول تلبية حاجاته ومطالبه من حسن معاشرة أو اهتمام بشئون المنزل، وهنا يشعر الزوج بأنها لا تحبه أو تهتم به، وقد يؤدي به هذا إلى الشعور بالقسوة معها لمحاولة تقييمها ويصبح الزوج غير مهتم بها وغير متعاطف معها مما يؤدي إلى وجود الفرقة والغربة وعدم الترابط بينهما.

الموسوسة:
هي المرأة التي تتصور عن زوجها أسوأ الأشياء، مثلاً عندما ترتفع درجة حرارة زوجها تعتقد أنه أصيب بالحمى، وعندما يتأخر في عمله فقد أصيب بحادث، فهي طيلة الوقت تطارده بالوساوس والخيالات.