اتحاد الشجاعية يكتسج خدمات خانيونس بخماسية

الشجاعية يستعيد صدارة الدوري الفلسطيني

111
حجم الخط

استعاد فريق اتحاد الشجاعية صدارة دوري غزة الممتاز السبت، بانتصار كبير وكاسح على ضيفه خدمات خان يونس، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في الأسبوع الخامس عشر.

ورفع فريق الشجاعية رصيده إلى 30 نقطة، مستعيداً فارق النقطتين عن اتحاد خان يونس الوصيف الذي كان تغلب على النصيرات بهدف دون مقابل في افتتاح الجولة، بينما تجمد رصيد خدمات خان يونس عند 18 نقطة في المركز الثامن.

وتقدم فريق الشجاعية بهدف مبكر عبر رأسية سالم وادي، وعزز زميله المدافع مصطفى حسب الله تقدم فريقه بهدف آخر أيضاً من ضربة رأسية، لكن الخدمات نجح في تقليص النتيجة عبر عدي عبد الهادي من تسديدة رائعة من خارج الصندوق.

أشعل هذا الهدف المباراة من جديد وضغط فريق الشجاعية بحثا عن هدف ثالث، وكان له ما أراد عبر لاعبه الدولي حسام وادي، لينتهي الشوط الأول بتقدم صريح للشجاعية على الخدمات (3/1).

في الشوط الثاني، استمر الشجاعية في صحوته وأضاف هدافه يسار الصباحين  الهدف الرابع بعدما استغل تسديدة زميله مصطفى حسب الله، فيما عاد حسام وادي وعزز تقدم فريقه بهدف خامس من ركلة جزاء.

وعلى ملعب رفح تعادل كل من شباب رفح وضيفه الصداقة بدون أهداف، ليحصل كل فريق على نقطة، فالصداقة رفع رصيده إلى 24 نقطة قفز بها للمركز الثالث مؤقتاً لكنه ابتعد عن صراع المنافسة، فيما رفع شباب رفح رصيده إلى 18 نقطة تقدم بها للمركز السابع.