زوجان في عمر 95 عاماً يودعان الحياة معاً. قصة حب نادرة

13d8f1de4ba9
حجم الخط
زوجان عاشا 75 عاماً معاً، وكانت أمنيتهما التي أخبروا بها أبناءهما: أن يكونا نائمين في أحضان بعضهما حين يأتي الموت، وهذا ما حدث بالفعل، قصة حب فريدة من نوعها غنية بالمعاني الإنسانية الرائعة
، تفاصيل القصة تثبت كيف يمكن أن يكون الحب قوياً لدرجة مدهشة وكيف يمكنه أن يصنع المعجزات.
قصة حب
الزوج يُدعى أليكسندر والزوجة تُدعى جانيت، كانا يكرهان أي بُعد قد يفرّق بينهما، صداقة قوية جمعت بينهما منذ أن كانا في عمر 8 سنوات، وكما يقول أبناؤهما: "جمع بينهم حب مدى الحياة وكأن قلوبهما كانت تنبض نبضاً واحداً".
 
أليكسندر وجانيت
تزوجا عام 1940 وانتقلا للسكن في سان دييغو، ألكسندر أحب لعبة الغولف كثيراً، وأصبح يلعبها بانتظام ولكن في إحدى المرات وقع وكسر قدمه، ثم ساءت حالته الصحية.
الزوجان أثناء المرض
جانيت كانت بجوار أليكسندر في كل لحظات مرضه ولم تفارقه أبداً وقد بدأت حالتها الصحية تتدهور أيضاً، في عيد زواجهما الـ 75 اشترى أبناؤهما لهما البلالين والزينة واحتفلوا بهما، كانت جانيت سعيدة جداً أنهما يحتفلان بالعام الـ 75 لبقائهما معاً.
 
في يوم الوفاة دخل الزوجان غرفتهما وكان أليكسندر قد قارب النهاية، وبالفعل حين أكدت الممرضة لجانيت أن أليكسندر قد فارق الحياة، ما كان من جانيت إلا أن تضمه بين ذراعيها وتقول له: "أحبك وسنموت في أحضان بعضنا كما تمنينا، انتظرني سآتي لك قريباً جداً".
وبالفعل نفذّت جانيت وعدها وتوفيت بعد أليكسندر بـ 24 ساعة، لدرجة أن الممرضة التي كانت تُشرف على حالتهما الصحية قالت: "إن هذا أغرب شيء قد رأته في حياتها على الإطلاق".
 
أليكسندر وجانيت فارقا الحياة عن عمر يناهز الـ 95 عاماً، وتم دفنهما في اليوم والمكان نفسه، تركا خلفهما بعد قصة حب طويلة 5 أبناء و 10 أحفاد و 6 من أبناء الأحفاد.
 
قصة حب أليكسندر وجانيت تُعيد الإيمان بالحب لمن فقده، وتطمئن الخائف من عذابه أن هناك شخصين على هذه الأرض أحبا بعضهما لدرجة عدم تحمل الحياة من دون الآخر لأكثر من يوم واحد، هما ربما مثال نادر ولكنه يمنح الأمل بكرم.