​شباب خان يونس يلحق خسارة جديدة بالرياضي

77
حجم الخط

أبعد فريق شباب خان يونس لكرة القدم، نظيره غزة الرياضي عن  أجواء المنافسة بشكل رسمي، فيما حسن هو من وضعيته على اللائحة ، بالفوز بهدفين نظيفين، ليرفع الفريق رصيده إلى النقطة 24 في المركز الرابع بفارق ست نقاط عن اتحاد الشجاعية المتصدر، فيما توقف رصيد العميد عند النقطة 23 في المركز الخامس.

وحقق شباب خان يونس بقيادة مديره الفني الجديد الكابتن احميدان بربخ ثاني انتصاراته المتتالية، بعد التغلب في الأسبوع الماضي على حساب فريق الشجاعية المتصدر.

ونجح خالد القوقا، مهاجم الشباب من افتتاح النتيجة بعدما تابع تسديدة زميله محمد بركات بيسراه على يسار الحارس المدهون مفتتحاً التسجيل، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف دون مقابل.

في الشوط الثاني، اختلف اداء الرياضي وكان الأفضل، ولاحت للفريق أكثر من فرصة عبر أنس الحلو، فيما ردت العارضة رأسية فادي العراوي، لكن من جديد عاد الشباب وفرض أفضليته، وتمكن اللاعب محمد ابو ريدة من استغلال تمريرة زميله محمد الحلاق لاضافة الهدف الثاني.

وعلى ملعب الدرة ، تعادل البريج مع ضيفه الهلال بهدف لكل فريق، ليرفع البريج رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأخير، بينما أضاف الهلال نقطة جديدة رفعت رصيده إلى 18 نقطة.

وتقدم الهلال بهدف مع الدقيقة الأولى من ركلة جزاء، نفذها بنجاح اللاعب ميسرة البواب، وفي الدقيقة 25، وفي ظل اهدار الهلال لأكثر من فرصة محققة عبر البواب وعامر عاشور، حصل الفريق على ركلة جزاء مماثلة احرز منها اللاعب محمد حسونة هدف التعادل.