​الشجاعية تعزز صدارته للدوري الفلسطيني

555
حجم الخط

عزز فريق اتحاد الشجاعية صدارته للدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة، وذلك بفوز الهام الذي حققه ، اليوم، على فريق الهلال، بهدفين مقابل هدف واحد، في مستهل الجولة 16 .

ورفع الشجاعية رصيده بهذا الفوز إلى 33 نقطة، بفارق 5 نقاط عن اقرب مطارديه فريق اتحاد خان يونس الذي يواجه غدا، السبت ضيفه خدمات الشاطئ، أما الهلال فتجمد رصيده عند 18 نقطة .

ويدين فريق الشجاعية بالفضل بهذا الفوز إلى هدافه الأول يسار الصباحين، الذي سجل هدفي الفوز لفريقه، حيث افتتح النتيجة في الدقيقة 12 بعد متابعته الناجحة للكرة المرتدة من حارس الهلال اياد ابو دياب في المرمى .

ورغم نجاح اللاعب عامر عاشور مهاجم الهلال في مغالطة الحارس البديل للشجاعية معتز المشهراوي، بتسديدة مباغتة أدرك من خلالها التعادل، إلا أن الصباحين وقع على الهدف الثاني، والذي سجله من ضربة رأس قوية، وسط غفلة من مدافعي الهلال في الربع ساعة الأخير من المباراة والذي شهد انتفاضةً خضراء من قبل لاعبي الشجاعية مع استشعارهم بمرور الوقت والنتيجة تشير إلى التعادل .

وعلى ملعب الدرة، قفز فريق شباب رفح إلى المركز السابع، على لائحة الترتيب، بعدما عاد بانتصار ثمين من ملعب متذيل الترتيب فريق خدمات البريج ، بعد الفوز عليه بهدف دون مقابل سجله اللاعب محمد ابو دان من تسديدة قوية .

هذا الفوز رفع رصيد الشباب عند 21 نقطة، مقابل تجمد رصيد البريج عند 9 نقاط في المركز الأخير، حيث بات على أبواب اعلان هبوطه رسمياً للدرجة الأولى .