فنادق في نيويورك تقدم خدمة ملكية للكلاب قبل عرض وستمنستر

معاملة ملكية للكلاب
حجم الخط

توافد الرواد الى فندق مانهاتن إن.واي.سي. الفاخر بمدينة نيويورك ليتبادلو الحديث في الهواء البارد بشرفة واسعة قبل أن يتجهوا إلى جناح دافيء مليء بالطعام الفاخر بينما كان الندلاء يلبون كل طلباتهم.

ويعتبر هذا طقس نهاية الأسبوع قبل عرض وستمنستر كينل للكلاب، وفي هذا الفندق الفاخر تستمتع بعض من الكلاب الأصيلة بمعاملة ملكية، في واحد من ثلاثة فنادق تتخصص في استضافتهم قبل الحدث الكبير.

وقالت لويس كلاوس من مدينة يامهيل بولاية أوريجون وهي تتحدث عن كلبها ستيفي وهو من طراز ماستيف "انه يحب المجيء إلى نيويورك أعتقد أنه يتحمس لأن الناس يعجبون به".

تتنافس الكلاب التي تتراوح بين البورزوي التي يبلغ وزنها نحو 50 كيلوجراما وبين كلاب البابيون الصغيرة خلال حدث مشهود يستمر يومين، حيث يبدأ يوم الاثنين ويجتذب قرابة 3000 متنافس من جميع أنحاء العالم، ويشترك فندق مانهاتن إن.واي.سي. وفندقان أخران هما بنسلفانيا وويندهام نيويوركر مع عرض وستمنستر لتوفير مكان إقامة للكلاب والبشر.

تضم الخدمة التي تقدمها الفنادق إقامة فاخرة للكلاب تشمل خدمة غرفة الفنادق للكلاب وأماكن للتمارين ومنتجع يضم حمامات ساخنة، وتقع الفنادق الثلاثة قرب حديقة ماديسون سكوير حيث سيقام العرض.