اتحاد خانيونس يُهدر نقطتين ثمينتين امام الشاطئ، والصداقة يحصد ثلاث نقاط

03
حجم الخط

أهدر فريق اتحاد خان يونس لكرة القدم، نقطتين ثمينتين، في سباق المنافسة على اللقب مع اتحاد الشجاعية المتصدر، بعد تعادله السلبي أمام الشاطئ على أرضه وأمام أكثر من خمسة آلاف متفرج من انصاره، ضمن لقاءات الأسبوع السادس عشر من دوري الدرجة الممتازة لأندية قطاع  غزة.

هذا التعادل الذي جاء بمثابة الخسارة للاتحاد وسع الفارق مع المتصدر فريق اتحاد الشجاعية إلى 4 نقاط ، حيث ارتفع رصيد الاتحاد إلى 29 نقطة، فيما المتصدر فريق اتحاد الشجاعية يملك 33 نقطة بانتصاره، امس، على الهلال (2/1)، أما الشاطئ فرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن.

ونجح فريق الشاطئ في الحد تماماً من خطورة مهاجم الاتحاد محمود وادي، فيما لعب حارس الشاطئ امير الكرد دوراً كبيراً في الحفاظ على نظافة شباك فريقه حتى النهاية.  

وعلى ملعب اليرموك، حافظ فريق الصداقة، على آماله في المنافسة على البطولة، بفوز مهم وكبير على ضيفه خدمات رفح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة، في المركز الثالث، مقابل 22 نقطة للخدمات الرفحي في المركز السادس.

ورغم تقدم خدمات رفح في الشوط الأول بهدف وحيد سجله اللاعب يحيى السباخي من ركلة جزاء في الدقيقة 35 إلا الصداقة استفاق في الشوط الثاني، ونجح في تعديل النتيجة أولاً بضربة رأس عبر هدافه احمد سلامة ، ثم أضاف زميله المدافع الأيمن البديل صائب ابو حشيش الهدف الثاني أيضاً من ضربة رأس، وفي ذروة بحث الخدمات الرفحي عن التعادل ومن هجمة مرتدة سريعة تمكن العائد بعد غياب مدحت السيد من اضافة الهدف الثالث بعد متابعة عرضية زميله ابو حشيش من الجانب الأيمن مصدر خطورة الصداقة طوال الشوط الثاني.