بسبب العقوبات 4 مواجهات فقط في الجوالة الـ 17 من دوري غزة الممتاز

78
حجم الخط

تشهد الجولة ال 17 من دوري غزة الممتاز لكرة القدم، اقامة 4 لقاءات فقط، بانتظار قرارات لجنة الاستئناف فيما يتعلق بالعقوبات التي فرضها اتحاد الكرة على فريقي اتحاد خان يونس وخدمات النصيرات، على ضوء أحداث الجولة الماضية.

وتقام الجمعة مباراة واحدة، تجمع بين شباب وخدمات رفح على ملعب رفح، في واحدة من أهم ديربيات مدينة جنوب القطاع، لكن وضعية الفريقين على جدول الترتيب هذا الموسم قلل كثيراً من أهمية اللقاء، فالخدمات الرفحي المتراجع على صعيد النتائج يخوض اللقاء برصيد 22 نقطة في المركز السادس، مقابل 21 للشباب في السابع، وبالتالي لا تحمل المباراة ذكرى سوى انتصار الخدمات على الشباب في الدور الأول.

وتقام السبت مباراة واحدة تجمع بين غزة الرياضي الخامس بـ 23 نقطة، وضيفه الهلال العاشر بـ 18 نقطة، المباراة تعتبر الأولى للكابتن غسان البلعاوي مع الرياضي وهو يتطلع لوقف مسلسل الهزائم، في المقابل سيصطدم بالهلال الذي يبحث عن النقاط لتأمين البقاء.

ويشهد الأحد اقامة مباراتين، فعلى استاد الدرة، يحل فريق اتحاد الشجاعية المتصدر برصيد 33 نقطة، ضيفاً على البريج متذيل الترتيب برصيد 9 نقاط، في مباراة ينتظر ان ينجح خلالها المتصدر في تحقيق 3 نقاط جديدة تُحصن صدارته، وتُقربه أكثر فأكثر من تحقيق حلم اللقب الأول على صعيد الدوري.

ويلتقي في المباراة الثانية على ملعب اليرموك، الشاطئ التاسع بـ 19 نقطة، مع ضيفه شباب خان يونس الرابع بـ 27 نقطة، في مباراة تهم الفريقين، فالأول يريد الاطمئنان تماماً، والثاني تجددت آماله بالمنافسة وهو لا يريد التفريط فيها.