تعادل الصداقة مع "الطواحين" والهلال يخطف نقاط "العميد"

477
حجم الخط

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة اتحاد خانيونس "الطواحين" مع ضيفه الصداقة على ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط قطاع غزة مساء السبت, ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري الدرجة الممتازة في القطاع.          

وجرت المباراة على ملعب "الدرة" تنفيذاً لعقوبة نقل مباراتين من ملعبه المدينة الرياضية، ليبقى في المركز الثاني بعد وصوله للنقطة 30، وبفارق 3 نقاط خلف اتحاد الشجاعية المتصدر مع مباراة أقل للأخير، أما الصداقة فحصل على النقطة 28 بالمركز الثالث.

وأدار اللقاء تحكيمياً: نادر الحجار للساحة, وساعده إياد أبو عبيد، وإبراهيم الزعانين للخطوط, وعاهد المصري رابعاً.

وفي مباراة ثانية، فاز هلال غزة على غزة الرياضي "العميد" في ملعب اليرموك بهدف نظيف سجله محمود عليان في الدقيقة 69.

وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 21 نقطة تقدم بها للمركز السابع، وبفارق الأهداف أمام خدمات خانيونس، وشباب رفح على التوالي، فيما تجمد رصيد "العميد" عند 23 نقطة في المركز السادس.

وحكم اللقاء: سامح القصاص للساحة، وساعده الدوليان حسام الحرازين، وعدنان حنيدق للخطوط، وسعيد عبد الوهاب رابعاً.

الأولى

وفي الدرجة الأولى، قلب القادسية الطاولة على بيت حانون الأهلي, بعدما كان متأخراً بهدف نظيف إلى فوز بهدفين لهدف, على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وتقدم "الحوانين" عبر محمود الشنباري في الدقيقة 26, قبل أن يردّ القادسية بهدفين عن طريق تامر عرام، ومعتز القططي بالدقيقتين 70، و93 على التوالي، علماً أن "الحوانين" لعبوا الشوط الثاني بأكمله منقوصين من اللاعب عماد السبع نتيجة طرده بعد نهاية الشوط الأول بالبطاقة الحمراء المباشرة للاعتداء على لاعب القادسية محمد السطري.

ورفع القادسية رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس "مؤقتاً", وبفارق الأهداف خلف خدمات المغازي, بينما تجمد رصيد "الحوانين" عند 17 نقطة في المركز التاسع.

وحكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة, وساعده الدولي محمد الغول، وأمجد لقان للخطوط, والدولي عارف الجمل رابعاً.

وفي لقاء أخر، تفوق بيت لاهيا على جمعية الصلاح بهدف دون مقابل, في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وسجل هدف المباراة الوحيد إبراهيم عليان في الدقيقة 80, ليرفع "اللهاونة" رصيدهم إلى 30 نقطة في المركز الثاني, وتجمد رصيد جمعية الصلاح عند 12 نقطة بالمركز الحادي عشر وقبل الأخير, وبفارق الأهداف أمام أهلي النصيرات.

وأدار اللقاء تحكيمياً: يوسف أبو سمعان للساحة, وساعده الدولي محمود الصواف، وأحمد شبير للخطوط, ومحمد أبو شهلا رابعاً.