إطلاق "نجمة العرب" هذا الأسبوع

نبيلة عبيد
حجم الخط

 تستعد شبكة قنوات "روتانا" لإطلاق برنامج "نجمة العرب" هذا الأسبوع، وذلك بعد رحلة البحث التي شملت العالم العربي، ويُعرض البرنامج عبر قناتي "روتانا سينما" و "أل بي سي" الفضائية.

البرنامج جديد من نوعه وترتكز فكرته على إيجاد موهبة تمثيلية عربية جديدة لإطلاقها في هذا المجال ودعمها بمؤازرة "روتانا ستوديوز"، وقد تعاونت شبكة القنوات مع النجمة العربية الكبيرة نبيلة عبيد في ايجاد هذه الموهبة وكانت عبيد الخيار البديهي للشبكة، نظراً لتاريخها ومكانتها السينمائية وقيمتها الفنية العربية.

فعلى مدار أشهر تنقلت نجمة مصر الأولى مع طاقم البرنامج بين مدن عربية مختلفة للقيام بتجارب الآداء لآلاف من المشتركات اللواتي جمعهن حلم الفن السابع والمشي على خطى نبيلة عبيد الفنية. وفي الحلقة الأولى هذا الأسبوع سنشهد على بداية الرحلة من القاهرة، حيث قامت عبيد باختيار المواهب التي تقدمت للبرنامج بمنتهى الدقة والحرفية بمشاركة كل من النجمة المميزة سوسن بدر والمخرج أحمد شفيق اللذين انضما إلى اللجنة. 


ولن يقتصر البرنامج على إيجاد الموهبة الفنية الصاعدة فحسب، بل هو أيضاً يحمل قيمة فنية كبيرة، إذ وللمرة الأولى ستقوم نبيلة عبيد بسرد قصة حياتها على المشاهدين خلال جلسات خاصة مع مقدم البرنامج والمشرف على إعداده، الإعلامي بلال العربي، الذي قال إن برنامج "نجمة العرب" هو بمثابة سيرة ذاتية للنجمة المحبوبة ستروي من خلاله للمرة الأولى تفاصيل عن حياتها الشخصية والفنية لم يسبق أن كشفتها للعلن، هذا إلى جانب مرافقتها لمشوار مواهب جديدة ستشكل نواة ممثلات صاعدات.