الحساينة يكشف لـ" خبر": أسباب زيارة رئيس الوزراء الفلسطيني لغزة قريباً

0188
حجم الخط

أكد وزير الاشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة، على أن رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد لله سيتوجه إلى قطاع غزة قريباً، وذلك للإشراف على عمل الوزرات في قطاع غزة والمشاريع الممولة من المؤسسات الدولية لإعادة الإعمار.

وأضاف الحساينة خلال حديثه لوكالة "خبر"، أن زيارة الحمد الله إلى غزة  تأتي في إطار افتتاح عدداً من المشاريع التي تُشرف على إنشائها وزارة الأشغال العامة والاسكان، بالإضافة إلى التواصل مع وزراء القطاع، ومتابعة أداء إقامة المشاريع.

وأشار إلى أن رئيس الوزراء سيناقش جميع المواضيع التي سيتم طرحها خلال الزيارة، كونه المسؤول الأول للشعب الفلسطيني في متابعة آلامه وهمومه، وسيقوم بالاطلاع على كافة القضايا التي تهم سكان القطاع.

وحول موعد زيارة الحمد الله، قال الحساينة إنه لا يوجد موعد محدد للزيارة، مؤكداً على جادية وحرص رئيس الوزراء على زيارة قطاع غزة قريباً، مشدداً على أن الحمد الله سيلتقي الفصائل الفلسطينية للتشاور حول تطورات العملية الانتخابية التي تم تأجليها.

يشار إلى أن رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله زار قطاع غزة في التاسع من أكتوبر من العام 2014 بعد الحرب الإسرائيلية على القطاع.