الخلود ليس مجرد خيال بل هو حقيقة

مسؤول في "غوغل" يتناول حبوباً ليعيش.. إلى الأبد

Google-1
حجم الخط

مسؤول في "غوغل" يتناول حبوباً ليعيش.. إلى الأبد

رأت العقول المبدعة في شركة "غوغل" ان الخلود ليس مجرد خيال بل هو حقيقة، وها قد كشف أحد المسؤولين فيها عن حبوب يتناولها قادرة على محاربة كل الأمراض والمشاكل المرتبطة بالتقدم في العمر، من من شأنه أن يضمن بقاءه على قيد الحياة إلى الأبد.

ونقل موقع "إيليت دايلي" عن رئيس "Google Ventures" بيل ماريس، قوله "لدينا في الواقع الأدوات في علوم الحياة حتى نتمكن من تحقيق أي شيء لدينا الشجاعة لنتصوره، وأما آمل أن أعيش ما يكفي حتى لا أموت".

كما أشار إلى ان مدير الهندسة في "غوغل" راي كورزفيل البالغ من العمر 67 سنة، يتبع نظاماً غذائياً مشدداً ويتناول حبوباً يومياً، معرباً عن ثقته بأنه سيعيش ليصل إلى يوم لا يصبح في جسم الإنسان هشاً وعرضة للتلف.

وذكر كورزفيل أنه بفضل هذا النظام الغذائي الذي يتبعه هو وزوجته وأولاده، فهو يشعر انه في الأربعينات من عمره وليس كرجل شارف على الـ70.

وأوضح الموقع ان السر الحقيقي لخداع الموت هو 100 حبة يتناولها كورزفيل يومياً، وتكلفتها ألف دولار في اليوم، وهو يتناول 30 حبة صباحاً و70 اخرى قبل انتهاء النهار.

وأشار كورزفيل إلى ان كل حبة من هذه الحبوب تستهدف وظيفة بالجسم مثل "صحة القلب وصحة العين والصحة الجنسية وصحة الدماغ".

ولفت إلى ان هذه الحبوب تعمل على تغيير تاريخ انتهاء صلاحية جسمه، المحدد في جيناته أساساً، مشيراً إلى ان والده توفي في الـ58 من عمره جراء إصابته بنوبة قلبية.