فتح تكشف لـ "خبر": عن موعد مغادرة أعضاء غزة المشاركين في المؤتمر السابع

15046360_10209244735808660_823316836_n
حجم الخط

كشف الناطق الرسمي باسم حركة فتح د. فايز أبو عيطة، عن موعد مغادرة أعضاء قطاع غزة المشاركين في مؤتمر الحركة السابع إلى مدينة رام الله في الضفة المحتلة، مضيفاً أن الأسبوع القادم سيبدأ أعضاء غزة بالمغادرة على دفعات، حيث سيكون العشرين من نوفمبر الجاري الموعد المحدد للبدء في المغادرة.

ومن المقرر أن تعقد حركة فتح مؤتمرها العام السابع، في التاسع والعشرين من نوفمبر الحالي في مدينة رام الله وذلك عقب تحديد القائد العام للحركة الرئيس محمود عباس لموعد انعقاده خلال اجتماع اللجنة المركزية للحركة، وهو أعلى سلطة للحركة ويعتني بكل القضايا التي تتعلق بالحركة.

وأوضح الناطق أبو عيطة في تصريح خاص لوكالة "خبر"، أن الأعضاء المشاركين في المؤتمر من قطاع غزة بلغ عددهم حوالي 350 عضو من إجمالي عدد أغضاء المؤتمر الكلي والبالغين 1350 عضواً.

وأشار أبو عيطة إلى أن الأعضاء المشاركين سيخرجوا على دفعات، وفقاً لتنسيق الشؤون المدنية مع الاحتلال الإسرائيلي عبر معبر بيت حانون "إيرز" شمال القطاع.

وأضاف خلال حديثه لـ "خبر"، أن هناك ملفات وقضايا مهمة سيناقشها المؤتمر السابع، أبرزها النظام الداخلي للحركة والبرنامج السياسي، بالإضافة إلى العلاقات الداخلية والدولية.