جمعة لـ "خبر": اقترب الوعد الحق والمؤتمر السابع الحقيقي سيعقد قريباً

جمعة لـ
حجم الخط

قال النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح والقيادي فيها أشرف جمعة، إن مؤتمر الحركة السابع المنوي عقده نهاية الشهر الحالي في رام الله، أقصى العشرات من كوادر الحركة، وحرمهم من المشاركة فيه.

ورداً على ذلك قال جمعة في تصريح خاص لوكالة "خبر"، "إننا بصدد عقد  مؤتمر للكوادر الفتحاوية خلال الفترة المقبلة، لعدم تمثيل المؤتمر العام السابع في رام الله لكل الفتحاويين"، في إشارة إلى تيار النائب في المجلس التشريعي محمد دحلان.

وأضاف جمعة "يا معشر الفتحاويين، لا تلتفتوا كثيرا إلى تجمع المقاطعة، الذي يعقد تحت حراب أجهزة الأمن على قاعدة "لا أريكم إلا ما أرى".

فيما أبدى عدد كبير من الكوادر الفتحاوية في بيان صحفي وصل وكالة "خبر" أمس، استيائهم من سياسة رئيس الحركة محمود عباس، لإقصائه عدد من القيادات الفتحاوية ومنعها من المشاركة في المؤتمر.

وأكد جمعة لوكالة "خبر"، على أن المؤتمر المنوي عقده سيتم الإعلان عنه من قبل جهات الاختصاص في الحركة خلال الأيام المقبلة، لافتاً إلى أنه لم يتم الإعلان حتى اللحظة عن الموعد والمكان الذي سيجري فيه.

وتابع، "انتظروا قريباً، وقريباُ جدا المؤتمر الحركي العام السابع لحركة فتح، فاقترب الوعد الحق".

ومن المقرر أن تعقد حركة فتح مؤتمرها العام السابع في التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري في مدينة رام الله بعد تحديد اللجنة المركزية للحركة موعد انعقاده، وبمشاركة أكثر من 1400 شخص من كافة مناحي الحركة.