بالفيديو والصور: بحضور الجناح العسكري.. الجبهة الشعبية تٌحيي ذكرى انطلاقتها برفح

بالفيديو والصور: بحضور الجناح العسكري.. الشعبية تٌحيي ذكرى انطلاقتها برفح
حجم الخط

أحيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة رفح اليوم الثلاثاء، ذكرى انطلاقتها الـ (49)، بحضور قيادات وكوادر وأعضاء من الجبهة وشخصيات وطنية واعتبارية ونسوية وأهالي الشهداء، على دوار "النجمة" وسط رفح جنوب القطاع.

وعلى أنغام الأناشيد الوطنية وأغاني الجبهة الشعبية، لوح الحضور بالرايات الحمراء، يتوسطهم صور الأمناء العامين والشهداء، وبحضور كثيف من الجناح العسكري للجبهة الشعبية كتائب الشهيد أبو علي مصطفى.

وقال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية هاني الثوابتة، إن الجبهة تُحيي ذكراها التاسعة والأربعون تحت شعار: "بالانتفاضة والمقاومة نحو التحرير والعودة".

وأشار الثوابتة خلال حديثه لمراسل وكالة "خبر"، إلى أن هذا الشعار، يؤكد دعم الجبهة للانتفاضة وخيار المقاومة حتى التحرير والعودة، إضة إلى تأكيدها على أن الوحدة الوطنية الخيار الأمثل للخلاص من الاحتلال، مشدداً على أن الوحدة الوطنية ستعيد الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي إلى بوصلته الصحيحة.

بدوره، أكد عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية إياد عضو الله، على أن هذا المهرجان يأتي في سياق تأكيد الجبهة بتمسكها بالثوابت الوطنية، وخيار المقاومة كخيار استراتيجي لتحقيق كافة الأهداف الوطنية.

وشدد في حديث خاص لمراسل وكالة "خبر"، على أن الجبهة الشعبية التي قدمت آلاف الشهداء ستبقى وفيةً لدماءهم، ولعذابات الأسرى، لافتاً إلى ضرورة إتمام ملف المصالحة الوطنية وإنهاء حالة الانقسام، الذي فتح الأبواب أمام التدخلات الخارجية، التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.