بالفيديو| مشير المصري لـ "خبر": في جعبة القسام ما يُبشر الأسرى بقرب إتمام صفقة تبادل

بالفيديو| مشير المصري لـ
حجم الخط

نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس مهرجاناً إلكترونياً في قاعة رشاد الشوا بمدينة غزة، في الذكري التاسعة والعشرون لإنطلاقتها.

وفي الإطار، أكد القيادي في حركة حماس وعضو المجلس التشريعي مشير المصري، على أن حركته ماضية في طريق المقاومة، وحاملة للبندقية ترقب النصر المنشود، مشدداً على أن "حماس" لن تتخلى عن خيار المقاومة الكفيل بتحرير كامل التراب الفلسطيني من دنس الغاصبين.

وأضاف المصري خلال حديثه لمراسل وكالة "خبر"،  أن "حماس استطاعت أن تحرر قطاع غزة كمنطلق نحو تحرير كامل أراضي فلسطين".

وأكد على أن حركة حماس استطاعت أن تحرر جزءًا من الإنسان، خلال صفقة "وفاء الأحرار" الأولى، مضيفاً أن في جعبة حماس ما يمكنها من تحرير مزيدًا من الأسرى وصولاً إلى تبييض السجون الإسرائيلية.

وشدد المصري على أن "حماس" ستبقى ماضية نحو أمل أمتها بتحرير كامل ترابها من دنس العدو الإسرائيلي، مؤكداً على أن حماس التي أبرمت صفقة وفاء الأحرار الأولى، قادرة على أن تُبرم صفقة وفاء الأحرار الجديدة.

وفيما يخص قضية الأسري، طمأن المصري لـ"خبر"، الأسرى داخل المعتقلات وعوائلهم بأن في جعبة القسام ما يُبشر به الشعب الفلسطيني وأسراه، بأن حريتهم باتت قاب قوسين أو أدنى.

وبيّن المصري، أن قضية الأسرى هي القضية المركزية لدى المقاومة، مشدداً على أنها ثابتاً من الثوابت الفلسطينية وعلى رأس أولويات حركة حماس التي تعمل جاهدة من أجل تبيض كافة السجون الإسرائيلية.

ويذكر أن اليوم الأربعاء، الموافق 14 ديسمبر/كانون الأول، يصادف الذكرى الـ 29 لانطلاقة حركة المقاومة الإسلامية "حماس".