بالفيديو.. منازل الفنانين التي لم ترُوها من قبل!!

بالفيديو.. منازل الفنانين التي لم ترُوها من قبل!!
حجم الخط

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ربما سترى مجموعة من الصور المبهرة والغربية أحيانا لبيوت الفنانين والتي يتم تداولها عبر الشبكات الاجتماعية، غير أن معظمها غير حقيقي وذلك لأن المشاهير يضفون حالة من السرية حول منازلهم.

 

ولأن اهتمام المشاهير لم يتوقف عند ملابسهم وأناقتهم فحسب، بل يهتمون بأدق التفاصيل في منازلهم، باتت المنافسة بينهم على أفخم القصور والمنازل تشتد بين الحين الآخر، ورغم تكتم البعض على نشر صور داخل منازلهم إلا أن البعض سمح لكاميرات البرامج باقتحام عالمهم الخاص في منازلهم الفاخرة، ومن أبرزهم:

 

نانسي عجرم

 

استعرض الإعلامي نيشان خلال برنامجه "أنا والعسل" منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الذي اتسم بالفخامة والرقي والهدوء، واصفًا منزلها بالمملكة، يسيطر اللون الأبيض والمساحات الكبيرة على منزل الفنانة اللبنانية.

 

وأشارت نانسي خلال الحلقة إلى أن منزلها الخاص يتضمن كل اللوازم الأساسية لحياة الفنان، من سينما وصالون تجميل وناد رياضي ومسبح، لأنه من الصعب عليها الخروج من المنزل والعودة مساء على حد قولها.

 

من ناحية أخرى علّقت نانسي على ظهور الطباخين في الفيديو وهم يرتدون الكمّامات، أن من أهم الأمور عندها النظافة في الأكل، وزوجها يهتم أيضاً بهذه الأمور كونه طبيباً.

 

 

 

هيفاء وهبي

 

اختفت الجدران من منزل الفنانة هيفاء وهبي، وتحول منزلها إلى مجموعة من "المرايا"، دخل برنامج "ع البكلة" عالم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الخاص، داخل جزء من منزلها.

 

 

 

ومن ناحية أخرى نشرت هيفاء بعض مقاطع الفيديو على "سناب شات"، شاركت جمهورها فيها يومياتها داخل منزلها، أبرزها كان لغرفة الاستحمام الخاصة بها، التي أثارت جدلاً من فخامتها، حيث تحتوي على دش ضخم مرفق بالسقف وأمامه صورة للفنانة هيفاء بطول الحائط.

 

 

 

تعتبر الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور من أكثر الفنانات اللاتي سمحت للكاميرات باقتحام منزلها، فقد أمضى برنامج "صباح العربية" يوماً في منزلها، حيث رافقها في المطبخ وغرفة نومها، وتحدثت هي عن زوجها وابنتها وخزانة ملابسها، ولفتت إلى أن غرفة نومها مزيج بين اللمسات المغربية واللبنانية.

 

 

 

كما دخلت كاميرات برنامج "أنا والعسل" أيضاً، العالم الخاص بها من خلال ابنتها التي تجولت في الشقة لترافقها الكاميرات في جميع الغرف.

 

 

 

روت سيرين عبدالنور تفاصيل يومها خلال زيارة تلفزيون "الآن" إلى منزلها، الذي تجولت فيه بصحبة الكاميرات.

 

 

 

أحلام

 

وبطريقة مختلفة، استعرضت الفنانة الإماراتية أحلام منزلها، فتجوّلت معها إحدى المراسلات لتسألها عن يومها وأمور تخصها، أثناء استعداد الفنانة الإماراتية للخروج من المنزل والكاميرات تلاحقها.

 

وكما تعوّدنا من الفنانة أحلام أنها تهتم بالفخامة في أزيائها فقد ظهر هذا جليا أيضا في منزلها.

 

وفي لقاء ببرنامج "صباح الخير يا عرب" استضافت أحلام صديقتها الإعلامية لجين عمران في منزلها، الذي كان مبهراً ، ويميل في تصميمه إلى الملكي.

 

 

 

عبدالله بالخير

 

عُرف الفنان عبدالله بالخير بثرائه واهتمامه بفخامة قصره، وكان المطرب الإماراتي قد استعرض جوانبه خلال أحد اللقاءات الصحفية، بالإضافة إلى سيارته وغرفة ملابسه المليئة بالإكسسوارات.

 

كما خصص بالخير غرفة لملابسه، وتتضمن مئات الأطقم والأحذية والإكسسوارات، التي علق عليها المراسل بأنها لا تختلف عن متاجر الملابس في المراكز التجارية الكبيرة.

 

 

 

وائل كفوري

 

يتحفظ الفنان وائل كفوري عن نشر صور أو فيديوهات خاصة بمنزله من الداخل، واكتفت بعض المواقع بنشر صور من خارج منزله، الذي يغلب عليه الطابع الهندسي الواضح، ويقع على تلال عالية ويطل على البحر ومناظر خلابة.

 

كما أن منزله يتمتع بنظام حماية وأمن له ولأسرته.

 

وعلى الرغم من الخصوصية التي فرضها كفوري على منزله فإن الشاعر حبيب بو أنطون نشر مقطع فيديو بعنوان "وائل كفوري يغني هلأ تا فقتي لأوّل مرة Live من منزله ليلة أمس!".

 

 

 

فيما لم يسمح الفنان راغب علامة أن تدخل الكاميرات إلى منزله الجديد الذي انتقل إليه منذ عدة أشهر.

 

وفي السياق ذاته أطلّ الفنان راغب علامة للمرة الأولى من منزله الجديد بعد خضوعه لجلسة تصوير، مشيراً إلى أنه يضع لمساته في كل مكان مشاركاً في أصغر تفاصيله.

 

ومن جلسة التصوير بدا منزله الجديد بوسط بيروت أكثر فخامة، وهي تعد من المناطق الأعلى سعراً، وذكر أن المهندسة ميسا كلش ساعدت في إتمام تصاميم المنزل بإشراف من دار ميريدياني الإيطالية.

 

كاظم الساهر

 

التناغم بين الألوان الهادئة والصارخة، كانت السمة الخاصة في منزل الفنان العراقي كاظم الساهر، وذلك بدا في أحد الحوارات التي أجراها القيصر من منزله ببرنامج "صباح العربية" الذي صوّر فقرته داخل منزله.

 

أبدع الفنان كاظم الساهر، في اللوحات الفنية بمنزله، الذي أكد أنه من قام برسمها كهواية لديه وليس لبراعته في الفن.

 

ومن ناحية أخرى، كشف عن المساحات الخضراء خارج منزله، لافتاً إلى أنه من قام بزراعتها بعد أن كانت صحراء، وهي مساحات شاسعة تتسم بالهدوء والرقي.