هل تسبّب مصفف الشعر اللبناني باعتذار نيللي كريم عن هذا المسلسل؟

هل تسبّب مصفف الشعر اللبناني باعتذار نيللي كريم عن هذا المسلسل؟
حجم الخط

يبدو أن المرحلة المقبلة ستشهد تحوّلاً في شكل الفنانة منة شلبي التي ستظهر لأول مرة بلوك متميز ومختلف وجريء في الوقت نفسه.

 

مصفف لبناني

 

 

استعانت منة شلبي بمصفف الشعر اللبناني حسن برجي لتغيير لون شعرها إلى الأصفر البرتقالي من أجل الظهور في مسلسل "واحة الغروب" حيث تقدم شخصية فتاة أجنبية من ايرلندا وهي في نفس الوقت متزوجة برجل ثوري، فشخصية كاثرين التي تقدمها منة شلبي بالرغم من كونها أجنبية، هي شغوفة بالآثار المصرية وتعمل على مزج الماضي بالحاضر والشرق بالغرب، المسلسل من تأليف مريم ناعوم عن رواية لبهاء طاهر تحمل نفس الاسم ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وكان من المفترض أن تقوم بالبطولة نيللي كريم غير أنها اعتذرت عن العمل.

 

لا خلافات مع خالد النبوي

 

 

وبعد أن انتشرت أخيراً أخبار تؤكد خلافاتها مع الفنان خالد النبوي الذي يتقاسم معها البطولة، أكدت الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى، والدة منة، لنواعم أن علاقة منة بزملائها جيدة وأي حديث عن خلافات "كلام فاضي" بحسب تعبيرها، وتابعت أنه يجري الاتفاق على كل الأمور المتعلقة بالعمل قبل البدء بالتصوير فكيف يمكن أن تحدث خلافات؟ وقالت إن منة ستبدأ التصوير قريباً جداً موضحة أنها لجأت لهذا اللوك لأنها تقدم شخصية أجنبية وهو ما يتطلب منها التغيير.

 

حملة إعلانية قريباً

 

 

وأخيراً وبعد أن نجحت خلال رمضان الماضي في الظهور في إحدى الدعايات الخاصة لإحدى شركات الهاتف، قررت منة أن تعيد التجربة ولكن بشكل منفرد حيث عُرض عليها أن تكون الوجه الدعائي لإحدى الشركات وبالفعل تفكر في العرض إلا أنها طلبت أن تظهر وحدها وإن تمّت الموافقة على طلبها فستصوّر الإعلانات مع بداية 2017.