فوز هام "للبحرية" و"العميد" يعود لسكة الانتصارات

566
حجم الخط

حقق فريق خدمات الشاطئ "البحرية" فوزاً غالياً على نظيره خدمات خانيونس بهدفين لهدف, على ملعب اليرموك في مدينة غزة مساء الأحد في ختام مباريات الأسبوع 18 من دوري "جوال" للدرجة الممتازة بقطاع غزة.

ويدين "البحرية" بفوزه إلى نجمه محمد السدودي الذي أحرز الهدفين في الدقيقتين 44، و60 على التوالي, بينما سجل هدف خدمات خانيونس محمود فحجان بالدقيقة 70 من ركلة جزاء, ليرفع الفائز رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن, ويتوقف رصيد الخاسر عند 21 نقطة بالمركز العاشر، وبفارق الأهداف خلف شباب رفح.

وأدار اللقاء تحكيمياً: نادر الحجار للساحة, وساعده الدوليان حسام الحرازين، ومحمود الصواف للخطوط, وسامح القصاص رابعاً.

بدوره، استعاد غزة الرياضي "العميد" عافيته, بعدما تجاوز خدمات البريج بثلاثية مقابل هدف واحد, في المباراة التي جرت على ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط قطاع غزة.

وسجل ثلاثية "العميد" سليمان العبيد "هدفان" في الدقيقتين 66, و89 من ركلة جزاء, ومحمد صالح بالدقيقة 29, في حين أحرز هدف حفظ ماء الوجه لخدمات البريج رامي الطريفي في الدقيقة 15 من ركلة جزاء.

ورفع "العميد" رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس, وبقي رصيد الخاسر 9 نقاط بالمركز الثاني عشر والأخير.

وحكم اللقاء طاقم دولي مكون من: عماد مرجان للساحة, وساعده محمد الغول، وعدنان حنيدق للخطوط, ومحمود أبو مصطفى رابعاً.

الأولى

وفي الدرجة الأولى، فاز شباب جباليا على ضيفه الجلاء بثلاثة أهداف مقابل اثنين على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وأحرز ثلاثية جباليا عبد الله عكاشة "هدفان" في الدقيقتين السادسة، و87 على التوالي، ويوسف داوود بالدقيقة 31، وسجل للجلاء خضر السالمي من ركلة جزاء في الدقيقة 90، ومازن المدهون بالدقيقة 93.

وواصل شباب جباليا احتلال صدارة جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، وتجمد رصيد الجلاء عند 13 نقطة في المركز العاشر، وبفارق الأهداف أمام أهلي النصيرات.

وأدار المباراة تحكيمياً: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده سفيان السبع، وأحمد شبير للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

وفي مباراة أخرى، سجل الاستقلال نتيجة عرضية على حساب مضيفه بيت حانون الأهلي، بالفوز عليه برباعية دون رد على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وسجل الرباعية محمد عثمان في الدقيقة 23، وأحمد البرديني "هدفان" بالدقيقتين 43، و71 على التوالي، وإبراهيم أبو زيد في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة رفع الاستقلال رصيده إلى 30 نقطة تقدم بها للمركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف خدمات المغازي، أما "الحوانين" فتجمد رصيدهم عند 17 نقطة بالمركز التاسع.

وحكم المباراة: الدولي عارف الجمل للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، وخالد بدير للخطوط، وحازم الصوفي رابعاً.

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات الأسبوع 19 من الدرجتين يوم الجمعة المقبل.