مدربا الجزيرة ووادي النيص يؤكدان على صعوبة مواجهتهما الآسيوية

09
حجم الخط

أكد المدرب عيسى الترك المدير الفني للجزيرة الأردني لكرة القدم على صعوبة المواجهة التي سيخوضها فريقه الثلاثاء مع ضيفه وادي النيص الفلسطيني على استاد الحسن بإربد في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.
 
وقال الترك في المؤتمر الصحفي الذي عقد الإثنين بفندق الريجنسي: "فريق وادي النيص الفلسطيني بات معروفاً لفريق الجزيرة وهو فريق يحترم ويمتلك عناصر متميزة من اللاعبين وهو بكل تأكيد الحصان الأسود للمجموعة".
 
وتابع الترك: "هدفنا واضح في هذه المباراة وهو الفوز فقط لحسم تأهلنا رسمياً للدور الثاني في أول مشاركة تاريخية للفريق بالبطولة".
 
وأوضح الترك: "بالتأكيد الفريق سيتأثر كونه يقاتل على الجبهتين المحلية والآسيوية لكننا قمنا بالفترة الماضية على اراحة اللاعبين من خلال عملية الإستشفاء بهدف بلوغ اللاعبين للجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة".
 
بدوره قال محترف الجزيرة الأردني، السوري جهاد الباعور: "اللاعبون بقمة الجاهزية وهم يتطلعون لتمثيل الكرة الأردنية خير تمثيل".
 
وأضاف الباعور: "ندرك أهمية المباراة، نسعى لتحقيق الفوز وحسم التأهل للدور الثاني مع تقديرنا الكبير لفريق وادي النيص".
 
بدوره قال عبد الفتاح عرار المدير الفني لوادي النيص الفلسطيني: "المواجهة صعبة بكل تأكيد فنحن نلعب أمام فريق منظم ويلعب كرة قدم حديثة ويقدم أفضل مستوياته الموسم الحالي بالبطولات المحلية ويسير بخطوات واثقة ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي وهو يمتلك الأفضلية كونه سيخوض المباراة على أرضه مع الوضع بعين الإعتبار أن التعادل 1-1 كان سيد الموقف لمواجهة الذهاب في فلسطين".
 
وتابع عرار: "لعبنا على امتداد ال 45 يوماً الماضية نحو 19 مباراة وبالتالي فإننا نمر بحالة ضغط عالية وغير مسبوقة على صعيد الفريق".
 
وختم عرار: "نأمل أن نحقق المطلوب ونعكس الصورة المشرقة عن كرة القدم الفلسطينية، ونحن نسعى لنكون مفاجأة البطولة".
 
ويتصدر فريق الجزيرة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط فيما يمتلك وادي النيص 5 نقاط.