بالفيديو: ما بين راضٍ وساخط .. وكالة "خبر" ترصد آراء الشارع حول أداء البلديات وخدماتها بالضفة

بالفيديو: ما بين راضٍ وساخط .. وكالة "خبر" ترصد آراء الشارع حول أداء البلديات وخدماتها بالضفة
حجم الخط

استطلع مراسل وكالة "خبر" آراء المواطنين حول أداء البلديات والخدمات التي تقدمها للمواطنين في الضفة الغربية خلال الفترة السابقة.

حيث تحدث أحد المواطنين أداء البلديات يتفاوت من بلدية لأخرى، مشيراً إلى أن بلدية محافظة رام الله التي يقيم فيها تقدم مستوى عالي من الخدمات التي تؤهلها للمنافسة عالمياً، بالإضافة إلى إعطائها أولوية لمواطنيها من حيث تحسين المرافق العامة على عكس البلديات الأخرى.

وأشار ذات المواطن لمراسل وكالة "خبر"، إلى هناك بعض المشكلات، كالحفريات التي تكون في شوارع المدينة خاصةً في فصل الشتاء، مطالباً رؤساء البلديات إلى وضع مخطط لآلية العمل بدلاً من العمل بشكل عشوائي.

كما قال مواطن آخر إلى أن أداء بلدية رام الله مقبول جزئياً، نظراً لعدم رضاه عن "كلبشات" السيارات التي تفرضها بلدية رام الله على المواطنين في المصفات العامة.

وبدوره اعتبر أحد المواطنين أن سكان مدينة رام الله يتعاملون مع ثلات بلديات "رام الله والبيرة وبيتونيا"، موضحاً أن أداء بلدية رام الأفضل بينهما، متمنياً أن يستمر بأفضل من ذلك.

 كما قالت أخرى لوكالة "خبر"، إن بلدية رام الله تعمل على تطوير شوارع المدينة بشكل ملحوظ لدى المواطنين الذين أبدوا رضاهم عن هذا الأداء.