بالأسماء: عقب إعلان النتائج.. أبو مذكور يزف لـ"خبر" بشريات سارة بشأن موسم العمرة بغزة

بعد فوزه برئاسة الجمعية.. أبو مذكور لـ
حجم الخط

فاز رئيس شركات الحج والعمرة عوض أبو مذكور، برئاسة الجمعية للمرة الثالثة على التوالي، وذلك خلال الانتخابات التي جرت اليوم الأربعاء، لتولي رئاسة شركات الحج والعمرة في غزة.

وقال أبو مذكور في تصريح خاص بوكالة "خبر" عقب إعلان النتائج، إن هذا الفوز يؤكد على ثقة الجمهور الفلسطيني بقطاع غزة في شخصه، وبالخدمات التي واصل تقديمها خلال الفترات السابقة، معرباً عن شكره لمن منحه هذه الثقة وأوصله إلى رئاسة الجمعية للمرة الثالثة على التوالي.

وأضاف أنه وبعد حصوله على رئاسة شركات الحج والعمرة مجدداً، فإنه سيبدأ مباشرة بتشكيل مجلس الإدارة والهياكل الإدارية، وانتخاب الرئيس ومجلس الإدارة لشركات الحج والعمرة في القطاع،  وتوزيعها على الأعضاء الذين يقدمون الخدمات للمواطنين الراغبين بالسفر. 

وأشار أبو مذكور، إلى أن شركات الحج والعمرة في القطاع على تواصل مستمر مع وزارة الأوقاف والقوى الوطنية والإسلامية وجمهورية مصر العربية، من أجل إتاحة الفرصة للمواطنين الراغبين في أداء مناسك العمرة والحج، وتقديم الخدمات للمواطنين من جديد بعد انقطاعها لمدة عامين.

وأعرب عن تفاؤله بقدوم العام الجديد الذي يحمل العديد من البشريات على صعيد خدمات الحج والعمرة، كاشفاً عن تلقي الجمعية وعودات من وزراة الأوقاف بشأن الحصول على الموافقة المصرية لفتح معبر "رفح" أمام المعتمرين.

وبيّن أبو مذكور أنه في حال الحصول على موافقة مصرية فيما يخص سفر المعتمرين والحجاج، فإن كافة شركات الحج والعمرة ستفتح المجال أمام المواطنين للتسجيل واستقبال الأسماء من مختلف المحافظات في القطاع.

وكشف أبو مذكور لوكالة "خبر" عن أسماء الفائزين في انتخابات جمعية أصحاب شركة الحج والعمرة، وهم:

1. رئيس الجمعية : عوض أبو مذكور. 
2. نائب الرئيس : وحيد الدين زعرب. 
3. أمين السر : عمر ارقيق. 
4. أمين الصندوق : عبدالله أبو سالم. 
5. عضو : عيد حنيف. 
6. عضو : روحي عواجة. 
7. عضو : عماد البيوك. 
8. عضو : خضر سعد. 
9. عضو : عمر دبابش.

ويذكر أن شركات الحج والعمرة في قطاع غزة، أجرت اليوم الأربعاء، انتخابات رئاسة ومجلس إدارة وأمانة سر جمعية شركات الحج والعمرة، بحضور أصحاب الشركات العاملة ولفيف من الشخصيات ذات الاختصاص.