بالفيديو: في أجواء احتفالية.. مطعم "ريحان" يطلق حملة لدعم نجمي فلسطين في "عرب أيدول"

بالفيديو: في أجواء احتفالية.. مطعم
حجم الخط

أطلق مطعم "ريحان" في مدينة رام الله، حملة لدعم نجوم فلسطين في برنامج اكتشاف المواهب "عرب آيدول"، أمير دندن، ابن قرية مجد الكروم بالداخل الفلسطيني المحتل، ويعقوب شاهين ابن مدينة بيت لحم بالضفة الغربية. 

ونظم المطعم احتفالاً كبيراً بمشاركة عشرات المواطنين، لكسب التأييد والدعم لنجمي "عرب أيدول" أمير دندن ويعقوب شاهين، حيث عبر غالبية المشاركين في الاحتفال عن فرحتهم ودعمهم لأبناء فلسطين.

وأشار المواطنين إلى تكثيف تصويتهم لـ "دندن" و "شاهين" في البرنامج، أملاً في حصول أحدهم على لقب محبوب العرب. 

بدوره، أوضح مدير وشيف مطعم ريحان أحمد عشاير، أن فكرة إطلاق حملة لدعم نجوم فلسطين في برنامج "محبوب العرب" يعقوب شاهين وأمير دندن، نابعة من فكرة تشجيع المطعم لكافة المواهب الفلسطينية.

وأضاف عشاير خلال حديثه لمراسل وكالة "خبر"، أنه تم إطلاق هذه الحملة من أجل حشد التصويت لأبناء فلسطين من داخل المطعم، معرباً عن أمله في حصول أحدهم على لقب محبوب العرب.

كما أكد والد المشترك الفلسطيني أمير دندن، على ثقته بموهبة نجله، موضحاً أنه كان على يقين بأن "أمير" سيصل إلى هذه المرتبة.

وقال والد "دندن" خلال حديثه لمراسل وكالة "خبر"، إن "أمير" ترعرع على المقامات الموسيقية، متمنياً أن يحظى نجله بلقب محبوب العرب.

ويشار إلى أن لجنة تحكيم برنامج "عرب أيدول" أثنت على أداء المشترك أمير دندن، حيث علقت الفنانة الإماراتية أحلام بالقول: "لو السياسة مثل غناك كان اليوم ما كان في مشاكل... الله يوفقك... أبهرتونا يا عيال فلسطين... أود أن أجي أحضنك" .

في حين، قالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، "أنا اليوم عم شوف قدامي ولادة نجم عنده مستقبل كتير كبير... ركز بعد برنامج عرب آيدول على اختيار هوية تميز غناك".

من جانبه، أكد حسن الشافعي على أن "دندن" أحد أقوى المشاركين منافسة على اللقب، مضيفاً: "لما أسأل الناس شايفين مين حيكسب لم يكن هناك استطلاع لم يحتوِ على اسمك... أنت خطر على جميع المشتركين".

كما أشار وائل كفوري إلى أن "هناك خطورة في أداء أغاني مشهورة ولعمالقة الفن... لكن دندن بحقلك حرية التصرف لأنه صوتك أصيل".

ويذكر أن يعقوب شاهين قدم موّال مدينته بيت لحم عشية عيد الميلاد في أداء أبهر أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، ليقول للجميع: "على هذه الأرض ما يستحق الحياة".