شباب خان يونس يقفز إلى وصافة الدوري الفلسطيني

28
حجم الخط

قفز فريق شباب خان يونس إلى المركز الثاني، على سلم ترتيب اندية دوري الدرجة الممتازة، في قطاع غزة لكرة القدم، بعد الفوز الخارجي الثمين، على مضيفه خدمات رفح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب رفح.

واستغل الشباب تعثر الاتحاد في لقاء الجمعة امام شباب رفح، ليفوز هو ويرفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني متفوقاً بفارق نقطة واحدة عن جاره الاتحاد، وفارق 5 نقاط عن اتحاد الشجاعية المتصدر، والذي يلتقي غزة الرياضي الأحد في ختام الجولة الـ 19، اما خدمات رفح فتجمد رصيده عند 25 نقطة.

وتقدم خدمات رفح أولاً عبر راسية معتز النحال، لكن رفيق عاشور تعادل للشباب بتسديدة قوية ، وقبل نهاية الشوط الأول أضاف رفيق عاشور الهدف الثاني للشباب ايضاً من تسديدة قوية.

وفي الشوط الثاني، نجح البديل الرفحاوي اسامة ابو العنين في ادراك التعادل للخدمات الرفحي بضربة راس، لكن الشباب وعبر رأسيه لاعبه عبد الرحمن الحاج ، عاد ونجح في خطف الفوز، ليحقق الشباب أغلى انتصار وضعته في الوصافة للمرة الأولى هذا الموسم.

وأشاد الكابتن احميدان بربخ المدير الفني للشباب ، بعد المباراة مباشرة باداء لاعبيه، مشيراً إلى انه قدموا مباراة طيبة للغاية، وتعاملوا مع اهمية المباراة، واستطاعوا ان يترجموا اداءهم إلى فوز مهم وضع الفريق على الطريق الصحيح وفي المركز الثاني للمرة الأولى هذا الموسم.

وأضاف، نحن نؤدي جميع مبارياتنا السابقة بنية الفوز، والنتائج الجيدة اعادت الشباب لمكانه الطبيعي، وان شاء الله سنواصل العمل، والمباراة المقبلة هامة جدا امام الاتحاد الذي تراجع للمركز الثالث، لأن الفوز في تلك المباراة سيؤمن للفريق المركز الثاني.   

وعلى ملعب اليرموك، لدغ الهلال جاره الشاطئ بهدف دون رد، وجاء الهدف الوحيد في المباراة من ركلة جزاء، نفذها بنجاح مهاجم الهلال محمود عليان.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الشاطئ عند 23 نقطة في المركز التاسع.