هل سوف يتوج الشجاعية بطل للدوري ؟

الشجاعية يستعد لملاقاة النصيرات بحثا عن لقب الدوري

24
حجم الخط

أدى فريق اتحاد الشجاعية مرانه الاول، الاربعاء، استعداداً لملاقاة فريق خدمات النصيرات الجمعة القادم، في افتتاح الجولة 20، من دوري جوال الممتاز الفلسطيني لأندية قطاع غزة .

وشارك جميع اللاعبين في المران، بينما ركز الجهاز الفني بقيادة الكابتن نعيم السويركي، على الجانب التكتيكي لحسم اللقاء المقبل وبالتالي التتويج باللقب قبل أسبوعين على نهاية الدوري.

ويملك الشجاعية قبل اللقاء 42 نقطة، وهو على بعد 8 نقاط من شباب خان يونس صاحب المركز الثاني، بينما لن تكون مواجهته سهلة او في المتناول، على اعتبار أن النصيرات يصارع من أجل تفادي الهبوط، وما زال يؤمن بحظوظه بالبقاء، وإن كان الأمر يحتاج إلى جهد كبير.

من جهته، صرح الكابتن حسام وادي أحد نجوم فريق اتحاد الشجاعية لـ " أن المباراة المقبلة هامة جداً بالنسبة للشجاعية، مشيراً إلى أن الفريق سيؤدي المباراة بكل قوة من اجل الفوز بها والتتويج الرسمي بلقب الدوري .

وأشاد وادي بالروح المعنوية العالية، والرغبة الحقيقية في تحقيق الفوز، وهذا حدث في اللقاءات السابقة الأخيرة، ففي لقاء شباب رفح لم نؤدي بشكل جيد، لكن الفريق حقق المطلوب وهو الفوز برأسية محمد وادي، وفي لقاء غزة الرياضي السابق تقدمنا بهدف أول، لكن الرياضي عاد مع نهاية الشوط الأول، لكن الأمر اختلف في الشوط الثاني، وتمكنا من الحصول على ركلة جزاء أحرزنا من خلال الفوز، وكان بالامكان احراز المزيد من الأهداف، لكن الهدف تحقق وهو الفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة .

ووجه وادي التحية والشكر إلى جماهير الشجعان التي تقف خلف الفريق وتحضر بالآلاف في جميع اللقاءات البيتية والخارجية، واعداً احياهم ببذل المزيد من الجهد لاسعادهم  .