د.غنام تلتقي عمدة مدينة طنجة المغربية

د.غنام تلتقي عمدة مدينة طنجة المغربية
حجم الخط

 أطلعت محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام، عمدة مدينة طنجة المغربية محمد البشير العبدلاوي، على معاناة الشعب الفلسطيني وتفاصيل انتهاكات الإحتلال واستهدافه بدم بارد للكل الفلسطيني.

جاء ذلك بحضور الدكتور زهير الشن سفير دولة فلسطين لدى المملكة المغربية، وعدد آخر من المستشارين وممثلين عن الاحزاب، خلال استقبالهم لها في دار البلدية.

وأشارت غنام أن الشعب الفلسطيني يرزح تحت احتلال يبطش بأطفاله وشيبه وشبابه منذ ما يقارب 70 عاما إلا أنه يؤمن بأن هذا الإحتلال لن يدوم إلى الأبد وأنه سيحقق بدعم العالم كامل حقوقنا الوطنية وعلى رأسها إقامة الدولة المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.

وبحثت المحافظ غنام مع العمدة العبدلاوي سبل تعزيز العلاقات الثنائية في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، لافتة أن الشعب مصر على البناء والحياة من تحت ركام الموت الذي يعممه الإحتلال، مؤكدة أن هذه الزيارة تاتي للتأكيد على الاتفاقيات المبرمة مسبقا وتجديدها إلا أنها لن تكون الأخيرة حيث أن شعب المغرب المضياف يتطلع لمزيد من التعاون والترابط والتشبيك مع كافة الأصدقاء لدعم صمود الشعب الفلسطيني في وجه آخر احتلال عرفته البشرية.