مقطع فيديو .. المتحرشة انجل تثير جدلا على موقع تويتر

مقطع فيديو .. المتحرشة انجل تثير جدلا على موقع تويتر
حجم الخط

وكالة خبر

مقطع فيديو المتحرشة انجل تثير جدلا على موقع تويتر حيث أصبح وسم "المتحرشة أنجل" هو الأكثر رواجا في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، بعد تداول مقطع فيديو لطفلة تتعرض للإساءة من قبل شقيقتها.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مقطع فيديو مسجل لشابة تقبل شقيقتها الطفلة عنوة وتقيد حركتها، وظهرت الصغيرة في مقطع الفيديو وهي تبكي وتتوسل أختها بالتوقف، وسط ضحكات الأخت الكبرى وعدم استجابتها للصغيرة.

وأثار المقطع المتداول غضبا واسعا في المملكة العربية السعودية وعدة دول عربية، كما طالب ناشطون على موقع التدوين تويتر باتخاذ إجراء قانوني ضد الفتاة الظاهرة في مقطع الفيديو.

كما تفاعل مركز بلاغات العنف الأسري التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مع الفيديو، وقال المركز: " إشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول تعرض طفلة للإساءة من قبل أختها، نوضح أنه تم رصد الحالة".

وتجري الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية تحقيقا في قضية تعرض طفلة لإساءة المعاملة من قبل أختها في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

يجدر الذكر أن عقوبة التحرش بالأطفال في المملكة العربية السعودية هي الحبس لمدة تصل إلى سنتين، وغرامة تصل إلى 100 ألف ريال سعودي وفقا للمادة السادسة من نظام مكافحة جريمة التحرش، وقد تصل العقوبة إلى حبس 5 سنوات وغرامة تصل إلى 300 ألف ريال سعودي عند العودة لجريمة التحرش مرة أخرى.