تطبيقات على هاتفهك تساعدك على إنقاص وزنك

c5bda6e6-05ea-4171-9b75-3d6f500ef60d.jpg
حجم الخط

إذا كنتِ من المهتمات بمتابعة وزنكِ وممارسة التمارين الرياضية واتباع الأنظمة الغذائية، التي تساعد على إنقاص الوزن، فتابعي القراءة.
 

  • 101 Weight Loss Tips

يساعدكِ هذا التطبيق على إنقاص وزنكِ بسهولة، إذ يقدم لكِ 101 نصيحة تشمل عادات غذائية صحية ونصائح للطبخ وتمارين، كما يمكنكِ طرح الأسئلة، وسيجيبكِ عليها.

  • MyFitnessPal

يحلل هذا التطبيق المعلومات الغذائية، ويتحقق من كمية البروتينات والكربوهيدرات والسعرات الحرارية الموجودة في المنتجات، ويفعل ذلك من خلال الباركود الموجود علي عبوة المنتج، يمكنكِ من خلال هذا التطبيق تحديد المدة الزمنية التي تريدين فيها تحقيق الوزن المثالي لجسمكِ، إذ يساعدكِ على اتباع نظام غذائي معين، فيوضح لكِ نسبة السعرات الحرارية، التي تحتاجينها يوميًا.

  • My Diet Coach

يُعد هذا التطبيق مدربكِ الشخصي، إذ يشجعكِ ويحفزكِ على تحقيق أهدافكِ، عن طريق إرسال رسائل وصور تعمل على تذكيركِ بهدفكِ، وتشجيعكِ على اتخاذ خطوات جديدة لتغيير نمط حياتكِ للأفضل.
 

  • 7 Minute Workout

يقدم لكِ هذا التطبيق عددًا من التمارين المختلفة، التي يمكنكِ ممارستها في أي مكان ودون معدات، إذا لم يكن لديكِ الوقت الكافي للذهاب لصالة الجيم، وتكون مدة التمارين نحو 7 دقائق، لأن ممارسة التمارين لمدة 7 دقائق يوميًا قادرة على مساعدتكِ على فقدان وزنكِ، لكن بجانب اتباعكِ لنظام غذائي صحي.

  • Low Fat Recipes

يهتم هذا التطبيق بتقديم الوصفات الخاصة بالغذاء الصحي، إذ يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوصفات التي تتميز بنسبة منخفضة من الدهون، من أكثر ما يميز هذا التطبيق أنه يوفر وصفات لجميع وجبات اليوم (الإفطار والغذاء والعشاء)، ما يسهل عليكِ عملية الاختيار.