جنين: توقع اتفاقية لتحديد معدات تشغيل المركز الشبابي الكوري

جنين: توقع اتفاقية لتحديد معدات تشغيل المركز الشبابي الكوري
حجم الخط

وقّع رئيس بلدية جنين إبراهيم الجزرة مع مدير مؤسسة التعاون الكورية (كويكا) جونغ شن شو، اليوم الخميس، اتفاقية تحديد قائمة المعدات اللازمة لتشغيل المركز الشبابي الكوري في المدينة بحضور ممثلين المؤسسة التعاون الكورية هوني لي، ومدير المشاريع عدي إبراهيم.

وفي بداية اللقاء شكر رئيس البلدية الوفد الكوري على جهودهم واهتمامهم بتشغيل المركز الشبابي، مقدما الشكر للجمهورية والشعب الكوري على مساعدتهم الشعب الفلسطيني، خصوصا تمويل المركز الشبابي في المدينة.

وهنأ الشعب الكوري باسم أهالي المدينة لانتخابهم الرئيس الجديد للجمهورية الكورية، موضحا أن هذه الاتفاقية تشمل تزويد المركز الشبابي بالمعدات والاحتياجات اللازمة لتشغيله، من حيث الأدوات الرياضية والمكاتب والطابعات وأجهزة الكمبيوتر، مع تزويد المكتبة بالكتب والاقراص المدمجة بالإضافة إلى الادوات الموسيقية.

وذكر أن قيمة العطاء تبلغ ما يقارب 342 ألف دولار مقدمة من قبل مؤسسة التعاون الكورية، وأنه بناء على هذه الاتفاقية سيتم طرح توريد معدات للعطاء مطلع الأسبوع المقبل.

وأكد الجزرة استعداد البلدية تمويل بعض الاحتياجات الإضافية اللازمة للمركز بقيمة 12 ألف دولار، على ان تقدم المؤسسة الكورية مبلغ 12 ألفا.

بدوره، أكد مدير مؤسسة التعاون الكورية جونغ شن شو اعتماد القائمة المقدمة من قبل البلدية بالتنسيق مع مؤسسة كويكا.

وتابع: إن موعد تشغيل المركز الشبابي قد تستغرق فترة 5 الى 6 أشهر بعد طرح عطاء توريد المعدات، وقد تم بحث خطة الأنشطة التي يقدمها المركز والميزانية المقترحة لتمويله.