شاب يتنكر بزي "فتاة" داخل مترو الأنفاق في مصر.. والسبب؟!

شاب يتنكر بزي "فتاة" داخل مترو الأنفاق في مصر.. والسبب؟!
حجم الخط

ضبط الأمن المصري في مترو الأنفاق، اليوم الأحد، شاب متنكر بزي فتاة، من أجل التحرش بالنساء داخل مترو الأنفاق.

وقال أحد ضباط مترو الأنفاق المصرية، "إنهم قاموا بضبط شخص استخدم حيلة للتنكر بزى فتاة حتى يتمكن من التحرش بالنساء داخل محطات المترو".

وكشف الضابط، "أنه فى بادىء الأمر لم يكتشفوا انه شاب، وذلك لأنه كان متنكراً بزي فتاة، ما استدعى عناصر الشرطة النسائية لفحص الفتاة المزعومة، وأثناء متابعة الخدمات الأمنية المعينة على كاميرات المراقبة بمحطة مترو الشهداء ، لاحظوا جلوس فتاة على رصيف المحطة فترة طويلة، ومرور عدد من القطارات دون الصعود، وعند قدوم القطار تقوم بالتفحص والنظر داخل عربات القطار التى تقل السيدات".

وتابع، أنه تم إبلاغ الشرطة بالمحطة عن الحدث، حيث أنهم لاحظوا وجود فتاة فى العقد الثانى من العمر، تستخدم أدوات تجميل مبالغ بها، مضيفاً أنه عند وصول الضابط المكلف بمراجعة الفتاة وسؤالها عن اسمها وسبب تواجدها وبيانتها الشخصية، فوجىء بصوت رجل خشن، ما اضطره لاستدعاء عناصر من الشرطة النسائية.

وأضاف، أن المفاجأة كانت بأن الشرطة النسائية أخبرتهم، أن الفتاة المزعومة عبارة عن شاب ينتحل شخصية فتاة، حيث تم فحص هاتفه الشخصى الذى وجدوا بداخل صور له وهو متنكر بملابس مختلفة.

وأشار الضابط، إلى أن الشاب (م.ع.م) وبعد التحقيق معه، أقر بجريمته، واعترف أنه اعتاد على التنكر بملابس فتاة لكي يتثنى له التحرش بالسيدات داخل مترو الأنفاق.