صيدم والحسيني يتفقدان قاعات امتحانات "إنجاز" في القدس

صبري صيدم.jpg
حجم الخط

 تفقد وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، ووزير شؤون القدس ومحافظها عدنان الحسيني، صباح اليوم السبت، قاعات امتحان الثانوية العامة "الإنجاز" في الكلية الإبراهيمية، ومدرسة الفرير، بالإضافة إلى زيارة مركز الامتحان في مدرسة الشابات المسلمات في القدس المحتلة.

وشارك في هذه الجولة مدير عام وحدة القدس ديما السمان، ومدير تربية وتعليم القدس سمير جبريل، وعدد من ممثلي الأسرة التربوية.

وأكد صيدم، على أن تفقده لقاعات الإنجاز ومن قلب المدينة المقدسة يترجم مساعي الوزارة واهتمامها الفاعل والأصيل لدعم ومساندة القطاع التعليمي في الوطن خاصة في القدس، مشددا على أهمية الحفاظ على الهوية الوطنية الفلسطينية، وتعزيز فكرة الصمود والانتماء للقضايا الإنسانية وعلى رأسها التعليم.

كما وبين، أن جولته تتزامن مع سياسات الاحتلال العنصرية المتواصلة ومخططاته الرامية إلى أسرلة التعليم وتهويده في المدينة المقدسة، موضحا أن الوزارة وكوادرها كافة ستعمل جاهدة من أجل إفشال كل محاولات الاحتلال ومخططاته البشعة.

وتمنى صيدم لكافة الطلبة المقدسيين التوفيق والنجاح، مؤكدا أن التعليم هو السلاح الوحيد لمواجهة ممارسات الاحتلال والجهل، مطمئنا على سير الامتحان في يومه الأول والذي لم يسجل أي إشكالات.