بالصور: مجلس الشباب بخانيونس يختتم فعاليات بطولة أبو علي شاهين الكروية

بالصور: مجلس الشباب بخانيونس يختتم فعاليات بطولة أبو علي شاهين الكروية
حجم الخط

اختتم مجلس الشباب التابع لحركة فتح في محافظة خانيونس، مساء أمس الخميس، بطولة الوفاء لروح شيخ المناضلين ابو علي شاهين الكروية بحضور عدد كبير من قيادة وكوادر حركة فتح والشبيبة المواطنين.

وأكد منسق حركة فتح في محافظة خانيونس، صالح أبو حامد، على دعم الحركة لمثل هذه الأشطة والمبادرات الشبابيه الهادفة، مستذكراً مناقب الشهيد أبو علي شاهين ودوره في تأسيس الشبيبة.

وقدم الشكر للنائب محمد دحلان وجمهورية مصر العربية ودولة الإمارات الشقيقة على جهودهم الكبيرة في التخفيف من معاناة سكان القطاع.

وأوضح مسؤول مجلس الشباب بالمحافظة، محمد الكوكبي، أن هذه البطولة ما هي إلا باكورة لسلسة من الأنشطة والفعاليات التي ينوي مجلس الشباب بالمحافظه تنفيذها في إطار خطه متكاملة تهدف إلى استيعاب الطاقات الشابة وتعزيز مكانة ودور الشباب داخل المجتمع الفلسطيني.

وكانت الشبيبة الفتحاوية في المحافظة قد قدمت قبل بداية المباراة الختامية لمسة وفاء للشقيقة الكبرى مصر ممثلة بقائدها ورئيسها عبد الفتاح السيسي تقديراً لجهوده الاصيلة في التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني في غزة من خلال رفعها للعلم الفلسطيني والعلم المصري ويافطات وصور تحمل الشكر والثناء وصور للرئيس السيسي.

وفي ختام المهرجان فاز فريق الشهيد شرف الطيبي الممثل لإقليم غرب خانيونس على نظيره فريق الشهيد شادي فروانه الممثل لإقليم وسط خانيونس بعد ركلات الترجيح، وتم تقديم درع البطولة للفريق الفائز.