بالفيديو محبوب العرب يعقوب شاهين يكشف لـ"خبر" عن ألبومه القادم ورسالته لشعوب العالم

محبوب العرب يعقوب شاهين يتحدث عن رسالة الفن الفلسطيني لشعوب العالم
حجم الخط

قال الفنان الفلسطيني الحائز على لقب محبوب العرب يعقوب شاهين خلال مقابلة أجراها مراسل وكالة "خبر"، إن الفن الفلسطيني يحمل رسالة عظيمة جداً، ويختلف عن باقي الشعوب في العالم في رسالة المحبة التي ينقلها من أرض السلام، والأنبياء إلى العالم.

ووجه محبوب العرب رسالة لكل فنان فلسطيني، بنقل الصورة الحقيقية للشعب الفلسطيني الذي يقاوم بيد وبيده الثانية يعمر ويتطور، بالإضافة إلى أنه يبدع في كافة مجالات الفنون.

ونوه يعقوب شاهين لمراسل وكالة "خبر"، أن هذه الرسالة رائعة ويجب أن نحملها وننقلها للعالم، إلى جانب الفن الملتزم الذي يليق بصورة الفنان الفلسطيني.

وتابع، "اليوم نحن نشهد تطوراً كبيراً ونهضة وتشجيع للشباب والفن الفلسطيني في دل العالم أجمع"، مشيراُ إلى أن الفنان الفلسطيني ليس وليد الحاضر بل هو سبقه عمالقة من الفنانين، "واليوم نحن نحمل المسيرة ونكملها للمستقبل". 

وكان يعقوب قد حصل على المرتبة السابعة والخمسون ضمن الشخصيات المؤثرة على مستوى العالم خلال العام 2017، ويعد بذلك أحد أصغر شخصيات القائمة المكونة من 100 شخصية منهم: الأمراء، ونجوم الفن، والممثلين، والإعلاميين، والرياضيين، وسيدات ورجال الأعمال، ومصممي الأزياء وشخصيات أخرى من مجالات مختلفة.

ومن الجدير ذكره أن النجم يعقوب شاهين قد فاز بلقب "محبوب العرب" نهاية شهر فبراير الماضي، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت في تاريخ برامج المواهب العربية.

ومنذ تلك اللحظة أخذ شاهين على عاتقه مسؤولية إيصال رسالة مدينته بيت لحم خاصة وفلسطين عامة، الرسالة التي تحمل معانٍ وقيم إنسانية وتحث على نبذ التطرف بكافة أشكاله.