بالصور: شركة الاتصالات تُعلن عن عودة خدماتها بغزة بعد إدخال المولد اللازم

بالصور: شركة الاتصالات تُعلن عن عودة خدماتها بغزة بعد إدخال المولد اللازم
حجم الخط

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"، مساء اليوم الخميس، عن عودة خدماتها بعد انقطاعها عن عدد من مناطق مدينة غزة، نتيجة لتوقف المولدات الرئيسية المزودة لمقسم الشركة عن العمل بسبب خلل فني أدى إلى تعطلها بالكامل بسبب استمرار انقطاع التيار الكهربائي وعملها لفترات متواصلة تفوق قدرتها.

ويأتي الإعلان عقب تمكّن الشركة من الحصول على تصريح من قبل الجانب الإسرائيلي بإدخال احد المولدات الاحتياطية التي تم منعها من الدخول سابقاً على مدار العامين الماضيين.

وقالت الشركة في بيان تلقت وكالة "خبر" نسخة عنه، إن هذا المولد هو واحد من عشرات المولدات الاحتياطية التي يرفض الجانب الإسرائيلي إدخالها للقطاع، مشيرةً إلى ان السماح بدخول هذا المولد سيؤدي إلى حل المشكلة التي تعرضت لها خدمات الاتصالات في اليومين الماضيين.

وأكدت على ضرورة إدخال باقي المولدات الاحتياطية الممنوعة من قبل الجانب الإسرائيلي لضمان استمرار وانتظام الخدمات وعدم تكرار ما تعرضت له بعض المناطق جراء الخلل الأخير؛ خاصة بعد الانقطاع الكبير في التيار الكهربائي.

وشددت الشركة على التزامها بتوفير خدمات الاتصالات لقطاع غزة، معربةً عن شكرها لمشتركيها على حسن تفهمهم للخلل الخارج عن إرادتها.

واختتمت البيان، بالقول: "نفخر بحفاظنا على توفير خدماتنا لأهلنا في غزة خلال الأعوام الماضية في ظل الظروف الصعبة، التي  مر بها قطاعنا الحبيب، و نعدكم بأن نستمر في توفير خدماتنا بأفضل الامكانيات المتاحة وفي مختلف الظروف".