زمن أول حوّل

الاتصالات تُعلن عن رفع سرعة الإنترنت لمشتركيها لمدة 6 شهور مجاناً

الاتصالات تُعلن عن رفع سرعة الإنترنت لمشتركيها لمدة 6 شهور مجاناً
حجم الخط

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"، عن رفع سرعات مشتركيها الحاليين لمدة 6 شهور مجاناً ضمن حملتها الجديدة "زمن أول حوّل كل شي اسرع من الأول".

وفي هذا السياق أوضّح مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"، معن ملحم، أن الحملة جاءت تقديراً من بالتل لمشتركيها الحاليين للتمتع بالسرعات الفائقة التي اصبحت أساساً لتلبية احتياجات المشتركين المتجددة والمرتبطة بمشاهدة المحتوى بأعلى جودة والتعليم الإلكتروني وتنزيل الملفات والأفلام والصور بأقل وقت ممكن، وغيرها من الاستخدامات المرتبطة بأعمالهم وحياتهم اليومية والتي تحتاج لسرعات فائقة.

وأوضح ملحم أن بالتل تمكنت من رفع معدل السرعة في فلسطين على مدار الأعوام الماضية عبر حملات رفع السرعة المتتالية؛ حيث تعتبر فلسطين حالياً من الدول المتقدمة في معدلات السرعة مقارنة بالدول المجاورة.

وأعلن ملحم عن إطلاق سرعات جديدة لأول مرة في فلسطين تصل إلى 100 ميجا عبر شبكة الخطوط النحاسية و200 ميجا في المناطق التي تتوفر فيها خدمة الإنترنت بتقنية الآلياف الضوئية ليتمتع المشتركين بأعلى سرعة وأفضل جودة في منازلهم.

وأشار ملحم إلى أنه تم إطلاق هذه الحملة بالشراكة مع الشركات المزودة لخدمة الإنترنت حيث ستقوم الأخيرة بإطلاق حملات مكملة لحملة "زمن أول حوّل كل شي أسرع من الأول" ليتمكن المشتركين من الاستفادة من 6 شهور مجانية من طرف "بالتل" و عروض مميزة من طرف مزودي خدمة الإنترنت.

ومن جهته، قال مدير إدارة التسويق في شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"، إبراهيم خرمان، إن رفع السرعات يشمل مشتركي بالتل الحاليين عبر شبكة الخطوط النحاسية ومشتركي خدمة الإنترنت فائق السرعة بتقنية الآلياف الضوئية، مشيراً إلى أنه سيتم رفع السرعات تلقائياً وبشكل تدريجي لكافة المشتركين لمدة  6 شهور مجاناً وبعدها سيتم التواصل مع المشتركين لتحديد السرعة التي يرغب المشترك بالبقاء عليها بعد انتهاء مدة الرفع المجانية.

 ووجه خرمان دعوة لكل مشترك يتم رفع سرعته من بالتل للتواصل مع مزود الخدمة الخاص به والحصول على عرض لرفع سرعته، من أجل التمتع بسرعة الإنترنت الجديدة.