بالصور: فريق ناشئي كرة القدم التابع لـ"الأونروا" يغادر غزة متوجهاً للأردن والدنمارك والنرويج

بالصور: فريق ناشئي كرة القدم التابع لـ"الأونروا" يغادر غزة متوجهاً للأردن والدنمارك
حجم الخط

غادر فريق ناشئي "الأونروا" لكرة القدم، قطاع غزة، صباح اليوم الخميس، متوجهاً إلى العاصمة الأردنية عمّان، للقاء منتخب الأردن في لعبة ودية ستنعقد غداً الجمعة على أرض ستاد "عمان" الدولي.

وبحسب ما علمت وكالة "خبر" من والد اللاعب محمد مطر، فإن الفريق سيغادر الأردن عقب اللعبة الودية، إلى الدنمارك للمشاركة في بطولة "دانا"، ومن ثم سيتوجه الفريق إلى النرويج للمشاركة في بطولة كأس النرويج، لافتاً إلى أن الفريق حاز على بطولة كأس النرويج عام 2016 بعد فوزه على منتخب إيران.

ويقول والد "مطر"، "إن طفلي محمد يهوى لعبة كرم القدم منذ الصغر، وقد لاحظت ذلك عليه منذ طفولته، وقد عْملتُ على تنمية موهبته وسقلها، إلا أن وصل إلى المرحلة المدرسية".

ويضيف: "بعد تكوين فريق الأنروا كان طفلي محمد أحد أركانه، وحين عُرض علينا مغادرة محمد لم نمانع ذلك بالمطلق، أملاً في أن نرفع اسم فلسطين ونمثلها في المحافل العالمية، وبالفعل فقد شارك الفريق في البطولة وحصل على الكأس، ونهدي هذا النصر إلى كل من ساهم في إنجاحه، وإلى شعبنا الفلسطيني وشهداؤه وأسراه وجراحاه".

الجدير ذكره أن مبادرة "الأونروا" لكرة القدم للاجئين في غزة يتم دعمها من خلال رجال أعمال فلسطينيين محليين بالإضافة إلى دعم "الأونروا".